ننشر أماكن وسعر الوحدات السكنية «المليون وحدة» لأصحاب الدخول حتى 5 ألاف جنيه مصري

ننشر أماكن وسعر الوحدات السكنية «المليون وحدة» لأصحاب الدخول حتى 5 ألاف جنيه مصري

قال المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، بأن وزارة الإسكان أعلنت عن شقق سكنية، لمحدودي الدخل “المليون الوحدة” ولكن بدون دعم من الحكومة المصرية، وذلك للدخول حتى 5 ألاف جنيه مصري للمتزوج ويعول، وللأعزب 4 ألاف جنيه.

وأشار حسن بأن هذه الوحدات تتواجد في 19 محافظة، ومقسمة إلى مساحات والأولى بمساحة 90 متر بسعر 180 ألف جنيه مصري، والثانية 95 متر ثلاث غرف وصالة، بسعر 192 ألف جنية مصري.

وأضاف بأن المحافظات المطروحة بمساحة 90 متر مرتع، تتواجد في:

الإسكندرية بمناطق “برج العرب الجديدة”، محافظة المنوفية في “مركز السادات، الخطاطبة، الأخماس، كفر داود”، في محافظة الغربية “بكفر الزيات”، القليوبية “الخانكة”، محافظة الشرقية “بالقرين”، البحيرة في “بدر والرحمانية ووادي النطرون”.

وفي محافظة الجيزة “بالعياط”، و في الفيوم “طامية وهوارة ودمشقين وشدموه والفيوم الجديدية”، وفي بني سويف الجديدية، وفي قنا بمنطقة أبو تشت، والمنيا بمطاي، وفي محافظة أسيوط في “ديروط ومنفلوط والبداري وأبانوب”، وفي سوهاج “سوهاج الجديدة، وأخميم الجديدة”.

وفي محافظة الأقصر “بأسنا الدير واسنا الشغب وطيبة الجديدة”، وفي أسوان “بكوم أمبو”، ومحافظة البحر الأحمر في “رأس غارب وسفاجا والقصير ومرسى علم وحلايب وشلاتين، وأيضاً بمحافظات الوادي الجديد  وجنوب سيناء.

أما المحافظات المطروحة بمساحة 95 متر مربع تتواجد في ثلاث محافظات فقط:

في محافظة القاهرة بمدينة بدر، ومحافظة الجيزة في 6 أكتوبر، وفي محافظة القليوبية بالعبور، وسوف يتم تسليم هذه الوحدات خلال عام.