حارس النصر للتعدين لمصر فايف: هذه أسباب التعادل مع الداخلية.. والحضري هو الأجدر لحراسة مرمي المنتخب أمام غانا

حارس النصر للتعدين لمصر فايف: هذه أسباب التعادل مع الداخلية.. والحضري هو الأجدر لحراسة مرمي المنتخب أمام غانا
فرحة أحمد حمدي بعد تقدم فريقه علي الداخلية

قدم فريق النصر للتعدين أحد الفرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز أمس مباراة ممتعة أمام فريق الداخلية، وبالتحديد الشوط الأول الذي أستحوذ أبناء الصعيد من خلاله علي زمام الأمور وقدم أداءا راقيا، ونجح في الخروج به متقدما بهدفين دون رد، وتوقع الجميع أن المباراة قد انتهت وأنها بداية انطلاق الفريق الصعيدي في بطولة الدوري الممتاز، وعلي عكس التوقعات استطاع فريق الداخلية  تسجيل هدفين وإنهاء المباراة بالتعادل.

وهذا ما دفعنا إلي عمل حوار مع الكابتن أحمد حمدي حارس مرمي منتخب النصر للتعدين، والذي لعب للعديد من الأندية المصرية، مثل الاتحاد السكندري، والسكة الحديد، ووادي دجلة، كما كانت له تجربه أحترافية في بعض الأندية اليونانية والإيطالية قبل انضمامه لفريق التعدين، وذلك لمعرفة أسباب النتائج السلبية المخيبة لأمال جماهير الصعيد وعدم حفاظ الفريق علي تقدمه في مباراة الأمس، وكان حوارنا معه كما يلي:

لقد قدمتم مباراة طيبة امس أمام فريق الداخلية ونجحتم في التقدم بهدفين، وظن الجميع أنها بداية انطلاق الفريق وان المباراة قد انتهت، ولكن في الشوط الثاني تعرض مرماك لهدفين وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي،  ليفقد الفريق نقطتين كانوا في متناول اليد، فما أسباب ذلك من وجهة نظرك؟؟
توجد عدة عوامل أدت إلي عدم المحافظة علي الفوز، وأهمها هو نقص الخبرات في صفوف الفريق، أضافه إلي تعرضنا للإرهاق من السفر بعد رحلة شاقة 3 ساعات إلي أدكو ثم من إدكو إلي القاهرة، وهذا بالطبع مع ضعف الإمكانيات وعدم وجود جيم وجاكوزي وتدليك شيء في غاية الصعوبة.
هل حمادة رسلان لم يكن الخيار الأمثل لقيادة التعدين في الدوري الممتاز، وماهي الأخطاء التي وقع بها في فترة الإعداد؟؟
لا بكل صراحة الكابتن حمادة رسلان مدرب قدير وصاحب فكر عالي، ولكن ضعف الإمكانيات لم تساعده في عمل فترة أعداد جيدة للفريق، وتدعيم الفريق بعناصر خبرة، حيث أن القائمة مازالت بها أماكن شاغرة.
هل تعني من كلامك أن الفريق يجب تدعيمه في يناير بعناصر خبرة، لتحسين الأداء والبقاء في الدوري الممتاز؟؟
بالطبع نعم يجب التدعيم بشكل جيد.
هل انت متفائل بتولي الكابتن أسامة عرابي القيادة الفنية للفريق؟؟
نعم فهو أسم كبير ولديه الكثير من الخبرات التدريبية التي ستظهر علي الفريق في الفترة المقبلة، بالإضافة إلي باقي الجهاز الفني الممثلة في كابتن كشري، ومدرب حراس المرمي القدير، الكابتن ياسر مصطفي.
ماذا قال لكم كابتن أسامة عرابي في أول أجتماع بكم بعد مباراة الداخلية؟؟
قدم لنا التهنئة علي الأداء الجيد في المباراة، وطالبنا بالتزام والانضباط والجدية لتحقيق النجاح في الفترة المقبلة.
ماهو رأيك في أداء الفرق الصاعدة معكم هذا العام طنطا والشرقية، وهل تتفق مع توقع البعض بهبوطهم جميعا في نفس العام؟؟
بكل صراحة، لا أري أختلاف في المستوي الفني والبدني بين الثلاث فرق، أما عن الهبوط فتوجد بعد الفريق في مؤخرة الدوري ولم تقدم المستوي المطلوب، مثل الداخلية والإنتاج واسوان، ولكن مازال الدوري طويل جدا، وعملية الهبوط هي خارج التوقعات.
هل بالفعل تعرض فريق التعدين للظلم التحكيمي في بعض المباريات، وما هي؟؟
بالفعل وكان أهمها الكرة الشهيرة التي قام فيها محمد عواد بمسك الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، وشهدتها مصر جميعا إلا الحكم، وهدف لوادي داجلة في مرمانا من تسلل واضح.
وبما توعد جماهير الصعيد المساندة للنصر للتعدين من خلال مصر فايف؟؟
نعدهم ببذل قصاري جهدنا من أجل البقاء في الدوري الممتاز.
من وجهة نظرك، من هو الحارس الأفضل في مصر الآن والأجدر بحراسة مرمي المنتخب أمام غانا؟؟
الحضري دون شك هو الأفضل وهو الأجدر لخوض هذه المباراة.
ألم تري أن الحضري قد إنخفضت لياقته البدنية بشكل ملحوظ، وأصبح حركته داخل منطقة الجزاء بطيئة جدا، وهذا ما يمثل خطورة علينا أمام منتخب قوي مثل غانا؟؟
نعم ولكن الحضري حافظ جيدا منطقة الجزاء ويجيد التحرك بها بشكل سليم، والهدف الذي دخل مرمي أكرامي اليوم من أنفراد لمهاجم الاتحاد، نجح الحضري في التصدي لكرة شبيهة له تمام اليوم في مباراة الشرقية، كما أنه أفضل من يلعب المباريات الكبري، وعنده ثبات انفعالي يجعله يتحمل الضغوط العصبية.