اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الاربعاء

اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الاربعاء
جريدة الوطن

اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الاربعاء ، زوار ومتتبعي موقع مصر فايف نقدم لكم اليوم آخر الأخبار و التطورات والأحداث لهذا اليوم الأربعاء 12 مارس 2014 وسنخصص في هذا الموضوع عدة فقرات لآخر المسجدات الوطنية والدولية المتعلقة بالشؤون السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية وغيرها .

كما نسعى جاهدين بدل أقصى جهد لإحضار كافة المعلومات اللازمة لعرض آخر المستجدات الميدانية متمنين أن يلقى هذا الموضوع إعجابكم ، وتقديم المزيد من العطائات سعيا في رضى متتبعي وزوار موقع مصر فايف العزيز ، وفي ما يلي أهم ما جاء في عناوين جريدة الوطن السعودية .

الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم يأكد على أن دستور المملكة سيستمر على نهج الشريعة الإسلامية

أشاد الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم السعودي بالمجهود الذي قام به منسقوا معرض الكتاب الدولى في الرياض وهنأة المواطنين على القراءة بحضورهم المكثف ، فيما أكد على أن المملكة ستستمر في العمل على نهج الكتاب والسنة كدستور للدولة .

أعضاء مجلس الشورى يعلنون قرار تأجيل مناقشة لائحة جمع التبرعات

قرر أعضاء مجلس الشورى تأجيل مناقشة لائحة ‘جمع التبرعات’ إلى ما بعد مراجعة أنظمة الهيئة وتعديلها للحد من الفساد وحماية النزاهة  في المملكة وإدانة كل الفاسدين .

تشكيك بخصوص برنامج الدعم إسكان

أثار الموضوع الذي نشرته جريدة الوطن في عددها أمس ” وعد شوال يتبخر … ” شكك العديد من المواطنين السعوديين بخصوص منح وحدات الدعم السكني في أمد 7 أشهر وعبر بعضهم العديد منهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن وزارة الإسكان  لن تتأخر كثيرا في وعدها وحتى إن تأخرت لن تأخد وقتا كبيرا .

فولاذ الإيراني يلحق الخسارة بالفتح السعودي

ضمن جولات دوري أبطال آسيا لم يتمكن الفتح السعودي من عبور منافسه فولاذ الإيراني بهدف Rahmani من خلال ضربة جزاء في الدقيقة ’68 ليخرج بخسارة في هذا المبارة.

ومن جهة الشباب السعودي أيضا فقد تلقى خسارة هو الآخر في مباراته امام الجزيرة الإماراتي بنتيجة 1 : 3 وسجل هذه الاهدف لفريق الجزيرة كل من اللاعبين علي مبخوت في الدقيقة ‘7 و  عبدالله قاسم في الدقيقة ’12 و جوكيلي في الدقيقة 56′ ، فيما سجل الهدف الوحيد للشباب اللاعب أحمد عطيف في الدقيقة 53’

أكاذيب وإشاعات بخصوص زلزال جدة

نفى الدكتور بن عبد الحفيط كل الإشاعات التي ترددت عبر مواقع التواصل بخصوص زلزال ضرب بحر جدة والذي تسبب في غرق المدينة بالكامل داعيا ان هذه الأقول لا مفاد لها من الصحة وتحمل في صورتها معلومات خاطئة تفتقد للمصداقية .

وصول الأمير محمد بن نايف لحضور اجتماع في قصر المؤتمرات

وصل الأمير محمد بن نايف عبر مطار مراكش الدولي للملكة المغربية التي تستعد للقاء اجتماع اجتماع الـ31 لوزراء الداخلية الذي سيعقد غدا في قصر المؤتمرات .

استقبال وزيرة الخارجية الأمريكية في السعودية

استقبل الأمير مقرن المبعوث الخاص لصاحب السمو الملكي وزيرة الخارجية الامريكية لبحث مجالات التعاون بين الطرفين والقضايا التي تربط البلدبن .