نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن»

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن»

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية، من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية للعام الدراسي 2015-2016 خلال ساعات قليلة من الآن، بعد أن انتهت كافة الإدارات التعليمية في محافظة الغربية من تصحيح ورصد وتجميع الدرجات؛ استعداداً لتقديمها إلى محافظ الغربية السيد اللواء “أحمد ضيف صقر” ليعتمدها رسمياً، وعلى الفور تعمل مديرية التربية على رفع النتيجة للطلاب عبر موقع النتائج algharbiaedu.gov.eg.

بوابة مديرية التربية والتعليم algharbiaedu.gov.eg تتيح لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظ الغربية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فقط، هذا ويتم رفع نتائج الشهادة الاعدادية عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة تزامناً مع اعتمادها لجميع الطلاب في الإدارات التعليمية التالية: (طنطا، سمنود، بسيون، زفتى، كفر الزيات، المحلة الكبرى، قطور.. وباقي الإدارات التعليمية).

وتعمل مديرية التربية والتعليم على توفير كشوف نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في الغربية بجميع المدارس المختلفة في الإدارات التعليمية، ليتمكن الطلاب الحصول على النتيجة في حال فقدان رقم الجلوس، وتطبيقاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم بعدم اتخاذ نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المواقع الرسمية كمرجع أساسي، ويلزم الرجوع للمدارس للاطلاع على كشوف النتائج.

تابع أيضاً: «مصر فايف» ينشر مجموع درجات الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2016

موعد نتيجة اعدادية الغربية 2016

أعلنت مصادر مسئولة في كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، بأنه من المتوقع أن يعتمد السيد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية السبت 4 يونيو، على أن يتم رفع درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية algharbiaedu.gov.eg.

محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد محافظ الغربية اللواء “أحمد ضيف صقر” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، بنسبة نجاح بلغت 74.75%، وعلى الفور تم رفع نتيجة الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2016:

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

(ظهرت الآن)

[iframe src=”http://natega.algharbiaedu.gov.eg/default.aspx” width=”100%” height=”600″].

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2016:

بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية فور ظهورها، كما بإمكانكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.

تابع أيضاً: تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بالدقهلية

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، تستعد مديرية التربية والتعليم بالغربية لاعتماد الحد الأدنى لتنسيق الشهادة الإعدادية الذي يؤهل الطلاب للانتقال من المرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية أو التعليم الفني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 7

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 8نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 9

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 10

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 11نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الغربية برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية algharbiaedu.gov.eg «ظهرت الآن» 12