نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 10/12/2013 والفرق المتأهلة إلى دور 16

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 10/12/2013 والفرق المتأهلة إلى دور 16

نقدم لكم زوارنا الكرام نتائج مباريات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 ، حيث تم إجراء الجزء الاول من مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروابا وتم رسميا تحديد  الفرق المتأهلة من المجموعات الأربع الأول رسميا إلى دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2013 -2014 وإنتظار إجراء باقي المباريات يوم غد الأربعاء .

مباريات اليوم الثلاثاء 10/12/2013 من الجولة السادسة من دور المجموعات عرفت إجراء 7 مباريات في حين تم إلغاء مباراة جلطة سراي التركي وفريق يوفنتوس الإيطالي عن المجموعة الثانية بسبب الثلوج التي عرفتها تركيا .

فبعد إجراء مباريات اليوم الثلاثاء أعلن رسميا تأهل كل مانشستر يونايتد وبايرن ليفركوزن عن المجموعة الاولى  وتأهل ريال مدريد وغلطة سراي التركي عن المجموعة الثانية وتأهل باريس سان جيرمان وأولمبياكوس اليوناني عن المجموعة الثالثة و تأهل بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي عن المجموعة الرابعة إلى دور 16 من دوري أبطال أوروب  .

في حين ان كل من شاختار دونيسسك و بنفيكا البرتغالي وفيكتوريا بلزن ويوفنتوس الإيطالي قد تأهلو إلى بطولة الدوري الاوروبي  .

نتائج مباريات دوري أبطال اوروبا اليوم الثلاثاء

كما يكمنكم متابعة نتائج مباريات يوم الأربعاء في هذا الموضوع : نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء  .

الفريق الأول الفريق الثاني النتيجة
كوبنهاغن ريال مدريد  0 –  2
مانشستر يونايتد شاختار دونينسك  1  –  0
بايرن ميونيخ مانشستر سيتي  2  –  3
جلطة سراي يوفنتوس 1 – 0
أولمبياكوس أندرلخت  3   –  1
بنفيكا باريس سان جيرمان  2  –  1
فيكتوريا بلزن سسكا موسكو  2  –  1
ريال سوسيداد بايرن ليفركوزن  0  –  1