موقع نتائج دراسة طلبات سكنات عدل 2013 inscription aadl dz

موقع نتائج دراسة طلبات سكنات عدل 2013 inscription aadl dz

ننشر على مصر فايف رابط موقع نتائج دراسة طلبات سكنات وكالة عدل لتحسين السكن وتطويره aadl ليتمنك المكتتبون الجدد في برنامج سكنات عدل 2 من الاستعلام عن نتائج طلباتهم باستعمال رقم التسجيل والرمز السري .

وتجدر بنا الاشارة الى أن وكالة عدل جندت كل الوسائل المادية والبشرية للتعجيل من عملية دراسة طلبات المكتتبين الجدد البالغ عددهم أكثر من 700 ألف ، حيث وظفت الوكالة أعوان لتشغيلهم على مستوى خلية الاعلام الآلي بالوكالة .

aadl dz resultat 2013

واشار مصدر مسئول من الوكالة أنه بعد الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية الخاصتين بالتسجيل والردود سيتم استدعاء المكتتبين الذين تم قبول طلباتهم مبدئيا لمقارنة المعلومات التي سترد في مضامين الوثائق المرسلة للوكالة بواسطة البريد المضمون وفي حالة قبول طلب المكتتب نهائيا يسلم له أمر بدفع الأقساط المالية وتعتبر هذه المرحلة هي الأخيرة بالنسبة لهذه العملية .

نتائج وكالة عدل 2013

واضاف نفس المصدر أنه تم حل المشكلة التي واجهت المكتتبين الذين قبلت طلباتهم مبدئيا المتعلقة بمواعيد ارسال وثائق الملف ، وأكد أنه لا توجد اي مواعيد ويجب ارسال وثائق ملفاتهم الى العنوان المذكور على صفحة موقع وكالة عدل مباشرة بعد الحصول على الموافقة المبدئية لطلب المكتتب .

رابط الاطلاع على نتائج طلبات سكنات عدل 2 من هنا inscription-aadl-dz

الله الموفق والمستعان