نتيجة مبارة الوداد البيضاوي والمغرب التطواني في قمة الدوري المغربي 02/11/2013

نتيجة مبارة الوداد البيضاوي والمغرب التطواني في قمة الدوري المغربي 02/11/2013

نقدم لكم زوارنا الكرام نتيجة مبارة فريق الوداد البيضاوي ضد فريق المغرب التطواني اليوم 02/11/2013 في إطار الجولة السابعة من الدوري المغربي لكرة القدم .

تفاصيل مبارة الوداد والمغرب التطواني اليوم

مبارة الوداد البيضاوي ضد نادي المغرب التطواني أقيمت اليوم على مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء  , حيث كان فريق المغرب التطاوني سباقا إلى تسجيل الهدف الاول في المبارة عن طريق اللاعب زيد كروش في الدقيقة 25 من الشوط الأول من المبارة  لينتهي الشوط الأول بفوز المغرب التطواني بهدف واحد دون مقابل  مع تضييع فريق الوداد البيضاوي لضربة جزاء ضيعها اللاعب اللاعب أنس الاصبحي .

وفي الشوط الثاني من المبارة تمكم فريق الوداد البيضاوي من تعديل نتيجة المبارة في الدقيقة  52 من الشوط الثاني بواسطة اللاعب يونس الحواصي , قبل أن يتمكن اللاعب ماليك إيفونا من إضافة الهدف الثاني للوداد البيضاوي في الدقيقة 70 من المبارة .

إلا أن فريق المغرب التطواني ولاعبيه لم يستسلموا للأمر الواقع وإستطاعو تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 من المبارة عن طريق اللاعب زهير نعيم .

بهذا التعادل إحتل الوداد البيضاوي المركز الثالث ب 11 نقطة فيما يواصل نادي المغرب التطواني صدارة الدوري المغربي برصيد 17 نقطة .