رأي عادل إمام و حركة شباب 6 أبريل وجيهان منصور في إيقاف برنامج البرنامج

رأي عادل إمام و حركة شباب 6 أبريل وجيهان منصور في  إيقاف برنامج البرنامج

على مصر فايف نعرض لكم كل ماقاله وردده مشاهير المجتمع المصري بعد قرار قناة CBC المصرية بإيقاف برنامج البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف .

فقد كتب الصحفي مصطفى بكري أن قرار قناة CBC هو قرار عادي ردا على باسم يوسف الذي سخر في الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوع الماضي من قيم المجتمع ومن رموز المجتمع المصري التي إجتمع عليها بعد ثورة 30 يونيو .

في حين قال النجم السنمائي عادل الإمام أنه إتصل بباسم يوسف بعد علمه بقرار وقف البرنامج وإتصل به أيضا الأسبوع الماضي بعد الحلقة الأولى وقال له بالحرف الواحد ملكش دعوة برموز البلد وأضاف عادل الإمام لباسم يوسف ناصحا ان ” الناس ما صدقت لقت رمز تلتف حوله وتسير وراءه، ولا يجب الانتقاص من قدر هذه الرموز”

في حين إنتقد السيد أبو العزيز الحريري المرشح السابق للرئاسة المصرية قرار قناة CBC وقال أن من حق باسم يوسف ممارسة حق النقذ في البرنامج بطريقة فكاهية .

في حين قالت الإعلامية جهان منصور أن CBC أخطأت بوقف البرنامج وقالت عبر موقع التويتر للتواصل الإجتماعي  “قد لا أتفق معه كثيراً ولكن لا لقمع حرية الصحافة والإعلام”، مخاطبة الفلول والإخوان: “الثورة مستمرة طول ما فينا نفس”.

في حين قالت حركة شباب 6 أبريل المصرية إن وقف البرنامج معناه وقف للحرية وحرية الإعلام بعد ثورة 30 يونيو التي توجت بعزل محمد مرسي والإخوان المسلمين وأضافت حركة شباب 6 أبريل ان الإعلام في الوقت الحالي  يدار بتعليمات أمنية ومخابراتية