آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 20 فبراير 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 20 فبراير 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 20 فبراير 2015، نطلعكم عليها بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بقطع المياه عن الجهات المدانة للشركة القابضة لمياه الشرب، خلو العجول المستوردة من الهرمونات التي تسبب مرض السرطان، إصابة مجند شرطة بطلق ناري من قبل أشخاص مجهولين الهوية في محافظة بني سويف.

التزام الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون الاستراتيجي مع جمهورية مصر العربية، تأمين القوات المسلحة المصرية لحدود جمهورية مصر العربية الغربية البرية والبحرية والجوية، انتهاء وزارة التربية والتعليم من اختيار رؤساء كنترولات لجان شهادة الثانوية العامة.

بدء الدعاية الانتخابية عقب الانتهاء من القائمة النهائية للمرشحين، إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في محيط مسجد الشريعي بمحافظة المنيا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 20 فبراير 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة

قطع المياه عن الجهات المدانة للشركة القابضة لمياه الشرب

صرح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب المهندس ممدوح رسلان عن استعداد الشركة لقطع خدمة مياه الشرب عن الجهات التي لديها استحقاقات مادية للشركة.

خلو العجول المستوردة من الهرمونات التي تسبب مرض السرطان

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة عن خلو العجول المستوردة من خارج البلاد من الهرمونات التي تتسبب في الإصابة بمرض السرطان.

إصابة مجند شرطة بطلق ناري من قبل أشخاص مجهولين الهوية في محافظة بني سويف

صرح أحد المصادر الأمنية عن إصابة مجند شرطة بطلق ناري، أطلق عليه من قبل أشخاص مجهولين الهوية في محافظة بني سويف، وتم نقل المجند إلى مستشفى العجوزة بالقاهرة لتلقي العلاج.

التزام الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون الاستراتيجي مع جمهورية مصر العربية

صرحت مستشارة الأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية خلال اجتماعها أمس مع وزير الخارجية سامح شكري عن التزام الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون الاستراتيجي مع جمهورية مصر العربية.

تأمين القوات المسلحة المصرية لحدود جمهورية مصر العربية الغربية البرية والبحرية والجوية

صرح محافظ مرسى مطروح عن تأمين القوات المسلحة المصرية لحدود جمهورية مصر العربية الغربية بشكل كامل للحدود البرية والبحرية والجوية.

انتهاء وزارة التربية والتعليم من اختيار رؤساء كنترولات لجان شهادة الثانوية العامة

صرح المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من اختيار رؤساء كنترولات لجان شهادة الثانوية العامة، وذلك في إطار استعداد الوزارة لامتحانات الثانوية العامة.

بدء الدعاية الانتخابية عقب الانتهاء من القائمة النهائية للمرشحين

صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات عن البدء في دعاية الانتخابات البرلمانية القادمة عقب الانتهاء من القائمة النهائية للمرشحين وإعلانها.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في محيط مسجد الشريعي بمحافظة المنيا

تمكن خبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين، تم العثور عليهما في محيط مسجد الشريعي بمحافظة المنيا، وذلك بعد انفجار قنبلة في محيط المكان.