آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 فبراير 2015

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 19 فبراير 2015

تحديث الساعة 6:12 مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 19 فبراير 2015، نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتأكيد وزارة الخارجية على عدم صحة اختطاف 10 مصريين في ليبيا، إقالة مدير أمن بور سعيد للتقصير في أداء مهام وظيفته، إصدار رئيس مجلس الوزراء قرارا بمعاملة ضحايا حادث ليبيا الإرهابي معاملة الشهداء.

وصول أعداد المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية القادمة إلى 5470 مرشحا حتى الآن، العثور على عبوة ناسفة هيكلية بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة شبراخيت، حصر وزارة القوى العاملة والهجرة للعمال المصريين العائدين من الأراضي الليبية، استئناف محاكمة محمد بديع  104 آخرين في قضية اقتحام ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

تطوير شبكة الكهرباء المصرية بمبلغ مليار جنيها استعدادا لاستقبال الصيف القادم، توقيع كشف المخدرات على السائقين بالمدارس بدءا من يوم الأحد القادم، تصريح وزارة الصحة عن حاجتها إلى 3 مليار جنيها لعلاج مرضى السرطان، إغلاق مينائي الدخيلة وبوغازي بالإسكندرية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 19 فبراير 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

تأكيد وزارة الخارجية على عدم صحة اختطاف 10 مصريين في ليبيا

أكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير عمرو معوض عن عدم صحة ما تم تداوله بشأن اختطاف عشرة مصريين آخرين بالأراضي الليبية.

إقالة مدير أمن بور سعيد للتقصير في أداء مهام وظيفته

أصدر وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قرارا يتضمن إقالة مدير أمن بور سعيد؛ للتقصير في أداء مهام وظيفته، وذلك بعد قيام وزير الداخلية بجولة مفاجئة في المحافظة.

إصدار رئيس مجلس الوزراء قرارا بمعاملة ضحايا حادث ليبيا الإرهابي معاملة الشهداء

صرحت الجريدة الرسمية عن إصدار رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن معاملة ضحايا حادث ليبيا الإرهابي، الذي أسفر عن وفاة واحد وعشرين مصريا على يد تنظيم داعش الإرهابي معاملة الشهداء.

وصول أعداد المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية القادمة إلى 5470 مرشحا حتى الآن

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن وصول أعداد المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية القادمة إلى خمسة آلاف وأربعمائة وسبعين مرشحا حتى الآن.

العثور على عبوة ناسفة هيكلية بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة شبراخيت

شهدت إحدى المدارس الابتدائية بمدينة شبراخيت حالة من الهلع والذعر بين الطلاب والمدرسين، إثر العثور على عبوة ناسفة هيكلية داخل المدرسة والواقعة خلف مجلس المدينة.

حصر وزارة القوى العاملة والهجرة للعمال المصريين العائدين من الأراضي الليبية

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن حصر العمال المصريين العائدين من الأراضي الليبية بشكل دوري؛ وذلك لتوفير فرص العمل لهم.

استئناف محاكمة محمد بديع  104 آخرين في قضية اقتحام ديوان عام محافظة الإسماعيلية

تستأنف اليوم محكمة جنايات الإسماعيلية محاكمة محمد بديع ومائة وأربعة آخرين والمتهمين في قضية اقتحام ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

تطوير شبكة الكهرباء المصرية بمبلغ مليار جنيها استعدادا لاستقبال الصيف القادم

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن تطوير شبكة الكهرباء المصرية بمبلغ مليار جنيها، وذلك استعدادا لاستقبال الصيف القادم.

توقيع كشف المخدرات على السائقين بالمدارس بدءا من يوم الأحد القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن توقيع كشف المخدرات على السائقين بالمدارس بدءا من يوم الأحد القادم بشكل مفاجئ.

تصريح وزارة الصحة عن حاجتها إلى 3 مليار جنيها لعلاج مرضى السرطان

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي عن حاجة الوزارة في الوقت الحالي إلى مبلغ ثلاثة مليار جنيها لعلاج مرضى السرطان بشكل سنوي.

 إغلاق مينائي الدخيلة وبوغازي بالإسكندرية 

تسببت سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار اليوم في إغلاق مينائي الدخيلة وبوغازي بالإسكندرية، وتسببت أيضا في حدوث خمسة حوادث مرورية بالطريق الدائري.