سجل رقم جلوسك واحصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

سجل رقم جلوسك واحصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

أعتمد الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية نتيجة الصف الثالث الاعدادي، الفصل الدراسي الأول من عام 2014/2015، بنسبة نجاح تعادل 73.4% في جميع الإدارات .

كما صرح أنه من المفترض الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية خلال ساعات قليلة، ويتم الإعلان عن ظهورها فور الإنتهاء من رفعها على السيرفرات الخاصة بالنتائج ووزارة التربية والتعليم .

كما أضاف الدكتور سعيد عبد العزيز، أنه من المفترض أن تكون النتيجة متاحة على شبكة الإنترنت وفي المدارس صباح اليوم الخميس الموافق 5 فبراير .

سيتم الإعلان خلال ساعات على نتيجة الشهادة الاعدادية في كافة إدارات محافظة الشرقية منها، إدارة شرق الزقازيق وغرب الزقازيق، وهيها وديرب نجم، ومنيا القمح وبلبيس، وفاقوس، وأولاد صقر وأبو كبير وغيرهما من إدارات محافظة الشرقية .

نتيجة الشهادة الاعدادية

نقدم لكم من موقع مصر فايف اليوم، الروابط المباشرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الشرقية كافة الإدارات، لسهولة التوصل الى النتيجة الخاصة بطلاب إتمام المرحلة الاعدادية .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

كما يعرض لكم موقع مصر فايف، خدمة خاصة بموقعنا فقط، وهو يمكنك الآن معرفة النتيجة دون مواجهة مشقة في الوصول الى الروابط الخاصة بنتيجة الاعدادية، فقط يمكنك الآن الرد في تعليق على الموضوع، موضحاً رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف يقوم فريق عملنا بجلب النتيجة الخاصة به بشكل مفسر وبسيط، بالنجاح والتوفيق ..