بالفيديو طوني خليفة يستضيف فتاة تدعي «معاشرة الجن لها جنسياً»

بالفيديو طوني خليفة يستضيف فتاة تدعي «معاشرة الجن لها جنسياً»

استضاف الإعلامى “طونى خليفة” فى برنامجه أسرار من تحت الكوبرى المذاع على فضائية القاهرة والناس، فتاة تدعى “هند” تدعى معاشرة الجن لها جنسياً وتوصله معها طوال الوقت، وفى نفس الحلقة استضاف الدكتور “هاشم البحرى” أستاذ بكلية علم النفس جامعة الأزهر.

وفى الحلقة أدعت “هند” أنها تعرضت لحادث حرق جسمها بطريقة غريبة، عندما كنت تعد الشاى فإشتعلت النيران فى ملابسها، وبعد ذلك تواصل الحريق فى الشقة فى نفس المكان لمدة ست سنوات متواصلة، مضيفة أن الجن يعاشرها جنسياً أثناء نومها، وليس جنى واحد بل متعددون رجال ونساء وقطط وكلاب، وعندما كانت تستيقظ كانت تفاجئ بخرابيش بجسدها وكدمات ووجع بالضهر، وسقوط شعرها.

واستطردت أنها كنت تروى لأمها تفاصيل أماكن لم تراها من قبل وتفاجئ بأنها صحيحة، كما أنها تمت خطبتها أكثر من مرة ولكن ينتهى الموضوع دون أسباب، وأشارت إلى أنها وأسرتها كانوا يرون أمرأة تمشى فى البيت تأخذ شكل جدتها المتوفاة، وسيدة أخرى تحمل شكل أمها.

تعليق المعالج بالقرأن

علق المعالج بالقرآن “أبو حمزة” أن ما أصاب “هند” هو ما يدعى “الجن العاشق” وهو من أنواع الجن التى تحب الإنسان وترتبط به لإقامة علاقات جنسية وتمنع عنه الأرتباط بأى إنسان، وكما يحدث لهند فإن المعاشرة تتم أثناء النوم، ليستيقظ المصاب وهو ذو وجع بأماكن متفرقة وكدمات وآلام الضهر.

تعليق أستاذ علم النفس بجامعة الأزهر

علق دكتور علم النفس بجامعة الأزهر الدكتور “هشام البحرى” على كلام المعالج بالقرآن، أن ما قاله كلام غير علمى، وأن ما يحدث لهند نتيجة لإصابتها بمرض الهيستريا والهلوسة الجلدية لتأخرها فى الزواج، وأن كل ما تروية ما هو إلا اضطراب نفسى، يمكن المريض من معرفه ما يفكر به الشخص الذى أمامه

لتقاطعه هند “لا أنا لابسنى جن وهوا اللى بيخلينى أعمل حاجات غريبة”، ليبادلها دكتور علم النفس بالرد “أنتى عايزة تقنعينى أنك لابسك جن ومع كدا مش عايزة تتعالجى، وموضوع بيتكم اللى بيتحرق دا ممكن تجيبوا أشطر ضابط مباحث يعرفلكم السبب”.

فيما تدخل طونى خليفة فى الحوار ليسألها عن وجود هذه الأعراض عليها قبل الحرق، فقالت له نعم تأتى لى منذ أن كان عمرى 10 سنة، ليرد دكتور علم النفس أن الهلاوس تأتى فى هذا السن، فيما تدخل المعالج الروحى فى الحديث قائلاً “الجن العاشق لا يقوم بالحرق بل يؤدى لمساعدة العوامل التى تساعد فى ذلك، بعدما دخل جسدها ولوحظ أعراض ذلك على جسدها”.

فيما طالب طونى خليفة من المعالج أن يعالجها على الهواء، لتقاطعه هند بأنه لن ينجح فى ذلك، لأنها ذهبت لعدد كبير من الشيوخ والقساوسة والدكاترة والذين لم ينجحوا جميعاً فى العلاج، بعدها بدأ المعالج “أبو حمزة” فى تلاوة آيات القرأن على هند والتى لم تبد أى تأثر بما تسمع، مستطردة أنها تعلم أنه لن يقدر على شفائها، فائلة “هاتولى حد بيفهم وأنا هخف على طول”.

فيما علق المعالج على فشله فى معالجتها قائلاً أن الجن الذى لديها يجب أن يكون موافق على خروجه، مؤكداً أن بعض الحالات تكون شخصياً غير موافقة على مغادرة الجن لها لحبها له، فيما أحرجه خليفه لإخراجه لورقة قرأ منها آيات القرآن وعدم حفظه لها، متسائلاً كيف تعالج وأنت لا تحفظ القرآن، فأصابه الإرتباك وأجاب، أنا بنسى بسرعة.

فيما كان التعليق الأخير من نصيب أستاذ علم النفس الذى قال لهند ” يا بنتى الموضوع بقى شو إعلامى ووصل لدرجة الإستظراف اللى مالوش لازمة، وأنك هتفضلى تعانى فى حالة السطحية اللى عندك دى، وياريت بلاش الهيستريا والشو اللى عندك دا.

فيديو الحلقة

https://www.youtube.com/watch?v=B2IqB6mxi70