الصحف المصرية تشيد بفوز الاهلي بكأس الاتحاد الإفريقي

الصحف المصرية تشيد بفوز الاهلي بكأس الاتحاد الإفريقي
فوز الاهلي بكأس الاتحاد الإفريقي

بعد فوز الأهلي بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم للمرة الاولى بعد فوزه في لقاء الاياب يوم السبت على سيوي سبور العاجي، عبرت كل الصحف المصرية الصادرة هذا اليوم عن سعادتها بهذا التتويج الإفريقي.
وننقل لكم أبرز عنواين لهذا الخبر:

نبدأ بصحيفة الاخبار حيث كتبت موضوع تحت عنوان “الاهلي يفوز بكأس الكونفيدرالية.. والجمهور البطل.. ان هدف متعب الذي جاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع اسعد ملايين المصريين حيث شهدت الشوارع مسيرات حمراء بالقاهرة والمحافظات.”

أما جريدة الأهرام فقد كتبت عن هذا الفوز الغالي مقال بعنوان “الأهلى بطلا لكأس الكونفيدالية.. والجماهير العظيمة نجم المباراة..«قدم» وليد «ورأس» متعب يكتبان النهاية السعيدة باستاد القاهرة “، كما سلطت الصحيفة الضوء على تهنئة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لكل اللاعبين عقب إنتهاء المباراة.

أما صحيفة المساء فقد وضعت عنوان كبير في صفحتها الأولى :”الأهلي..زعيم العالم فاز بـ”الكونفدرالية”.. وتفوق في عدد البطولات القارية”.

أما جريدة الوفد فقد عنونت مقالها ب”الأهلى يحتفل بالكونفيدرالية.. غدًا” حيث ذكرت فيه أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر السماح لجماهيره بحضور مران الفريق المسائي غداً الاثنين للاحتفال ببطولة الكونفيدرالية مع الفريق.

أما المصري اليوم فستقرؤون فيه خبر “محمد نجيب: كنا على قدر المسؤولية.. واستبسال اللاعبين وراء اللقب”.