مصر فايف ترغب في معرفة مشاكل المعلمين من بداية مسابقة وزارة التربية والتعليم حتى الآن

مصر فايف ترغب في معرفة مشاكل المعلمين من بداية مسابقة وزارة التربية والتعليم حتى الآن
جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم "المتضررين والمتظلمين"

مصر فايف ترغب في معرفة مشاكل المعلمين من بداية مسابقة وزارة التربية والتعليم حتى الآن، ذلك من خلال تعليقات المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم على الموضوع حتى نحصر جميع المشاكل ونحاول حلها لكم إن شاء الله.

وزارة التربية والتعليم قامت بتحديث موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم بجدول المرحلة الخامسة التى تستمر من الغد السبت الموافق 13-12-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 18-12-2014.

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم  عن غرفة العمليات التي شكلتها وزارة التربية والتعليم والتي تقوم بمهمة البحث عن شكاوى جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد.

هام جدا:-

تستقبل غرفة العمليات جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم في مقرها في ديوان عام وزارة التربية والتعليم بقاعة طه حسين لتقديم الشكاوى.

تستقبل غرفة العمليات جميع المعلمين للاستعلام عن موعد ومكان لجان اختبارات وزارة التربية والتعليم في المواد العامة (اللغة الإنجليزية ، الحاسب الآلي ، التربوي).

يجب على جميع المعلمين متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بصقة دائمة حيث يتم تحديث الموقع ببيانات المعلمين على مدار الساعة وإدراج أسماء المعلمين.

يستطيع جميع المعلمين معرفة هل هو مدرك في المرحلة الخامسة أم لا بالدخول على الرابط التالي وكتابة الرقم القومي في التعليقات.

المرحلة الخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم