أستعلم عن موعد و لجان الامتحانات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لغير المدرجين

أستعلم عن موعد و لجان الامتحانات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لغير المدرجين

أعلن هاني كمال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن الوزارة قد تلقت اليوم بعض المشكلات الخاصة بامتحانات مسابقة تعيين 30 ألف تتلخص في انقطاع التيار الكهربائي في عدد من اللجان، بالاضافة إلى تغيب عدد كبير من الممتحنين عن حضور الامتحانات.

وأشار كمال إلى أن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بتحويلهم إلى لجان بديلة لا تحدث بها انقطاعات للتيار الكهربائي أو أن يتم تخصيص يوم أخر لهم لعقد امتحاناتهم به.

هذا ويمكن الاستعلام عن موعد ولجان الامتحان بالضغط هنا

من ناحية أخري فقد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إلى أن عبارة غير مدرج في المرحلة الحالية والتي تظهر لبعض المستعلمين عن لجان الامتحانات الخاصة بهم فهي تعني أنهم سوف يتم امتحانهم في موعد لاحق.

من جهتها ناشدت وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين لأمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين لم يتم تحديد موعد لهم حتى الآن أو أنهم غير مدرجين حتى الآن بضرورة متابعة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، حيث أنه يتم تحديث قاعدة بيانات الممتحنين به بصفة دورية وعلى مدار الساعة وذلك وفقاً للسعة العددية بلجان الاختبارات بكل محافظة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم إلى أن جميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم المستوفين لشروط المسابقة سوف يخوضون الامتحانات وأنه في النهاية سيدخل الكل الامتحانات.