شركة ليف فري Livefree تضخ أكثر من 21 مليون جنيه في السوق المصري في أقل من عام

شركة ليف فري Livefree تضخ أكثر من 21 مليون جنيه في السوق المصري في أقل من عام
د.خالد الأوبيا رئيس مجلس إدارة شركة ليف فري

أوضحت شركة ليف فري الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، أنها قد قامت بزيادة إستثماراتها في السوق المصري بأكثر من 21 مليون جنيه مصري في ختام عام 2014 بعد أن قامت بزيادة حجم التعاملات الخاصة بها مع شركائها داخل مصر.

شركة ليف فري نجحت في أقل من عام في تقديم خدمات ومنتجات جديدة وحصرية في مختلف القطاعات الحيوية وقامت بشراكات ناجحة مع “إتصالات مصر” و “طيران الإتحاد”، مما مكنها من تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الإتصالات والسياحة والطيران وحجوزات الفنادق.

الدكتور خالد أوبيا رئيس مجلس إدارة شركة ليف فري، أوضح أن الشركة قد قامت مؤخراً بإبرام شراكة ناجحة ومتميزة مع شركة “وان كارد”، وذلك تسهيلاً لعمليات الدفع الإلكتروني لعملائها الذين لا يمتلكون حساباً بنكيا أو بطاقة إئتمانية.

وأشار أوبيا إلى أن الإنجازات التي قامت بها شركة ليف فري خلال عشرة أشهر فقط من إنطلاقها تعد بداية فقط لإستراتيجية ممنهجة وطموحة أعدتها الشركة لتنمية السوق المصري الذي يمتلك كافة المقومات التي تؤهله لأن يكون منافساً للأسواق الأجنبية.

وأضاف خالد أوبيا إلى أن ليف فري توفر فرص عمل لآلاف الشباب وذلك عن طريق “برنامج الولاء” الذي يسمح لهم بالتسويق لمنتجات ليف فري والحصول على عائد مادي دوري مقابل ذلك، بالإضافة لدورات تدريبية وتنمية بشرية.

يذكر أن عضويات ليف فري تتيح لحاملها الحصول على خصومات على حجوزات الفنادق في أكثر من 180 ألف فندق حول العالم، علاوةً على منحها لما يسمى بأميال الطيران بالتعاون مع طيران الاتحاد والتي يمكن إستعمالها في شراء تذاكر طيران، كما تقدم ليف فري بالتعاون مع شركة إتصالات خط خاص بها يسمى ليف كونكت.