توقيت مباراة الجزائر ومالاوي اليوم السبت 11/10/2014 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الجزائر ومالاوي اليوم السبت 11/10/2014 والقنوات الناقلة

يدخل المنتخب الجزائري ضد منتخب مالاوي، في مباراة اليوم السبت الموافق بتاريخ 11 أكتوبر لعام 2014، لحساب المجموعة الثانية من إقصائيات كأس أفريقيا 2015، المقام في المغرب في مطلع العام المقبل، عندما يستقبل المنتخب المالاوي منتخب الجزائر على أرض ملعب كاموزرو .

المنتخب الجزائري هو المتصدر المجموعة الثانية، بمجموع ستة نقاط، من فوزه على منتخب كل من إثيوبيا في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية على منتخب مالي، بهدف نظيف بعد مباراة قوية، يدخل المنتخب الجزائري اليوم ضد منتخب مالاوي من أجل الحصول على نتيجة إيجابية .

قبل لقاء العودة في نصف الأسبوع القادم، في حالة العودة بنقط المباراة وتعزيزها في مباراة الإياب، يكون المنتخب الجزائري قد حصل على خطوة كبيرة للتواجد في المغرب، أما عن منتخب مالاوي فقد يحتل المركز الثاني برفقة منتخب مالي، بفارق الاهداف منتخب مالي بثلاثة نقط، من أنتصار واحد على حساب المنتخب الأثيوبي، وهزيمة مع المنتخب السنغالي .

موعد مباراة الجزائر ومالاوي والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر ومالاوي اليوم السبت الموافق 11 أكتوبر 2014، في تمام الساعة 12:30 ظهراً بالتوقيت العالمي، وفي الساعة 1:30 مساءً بتوقيت الجزائر، وفي الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لهذه المباراة، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية .