تعرف علي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

تعرف علي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري
قناة إم بي سي مصر

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري غدا الأحد 14 سبتمبر في افتتاح مباريات الموسم الكروي الجديد 2014/2014 بمصر، ونتعرف معكم زوار ومتابعي مصر فايف علي القناة الوحيدة التي ستقوم بنقل المباراة غدا بعد أن فازت بحقوق بث المباراة.

حيث تمكنت مجموعة قنوات إم بي سي من الفوز بحقوق اذاعة المباراة حصريا علي شاشة قناتها MBC مصر والتي من المقرر أن يبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السادسة مساءا أي قبل حوالي ساعتين علي بداية المباراة التي ينتظرها متابعي الكرة المصرية عموما ومحبي ومشجعي الفريقين خصوصا.

وسيقوم بتقديم الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك علي شاشة إم بي سي مصر الكابتن مدحت شلبي بعد أن قام بالتعاقد مع القناة بالأمس بعد قيامه بفسخ تعاقده مه مجموعة قنوات النهار وتحديدا قناة النهار بسبب خلافات مالية وسيحضر الأستوديو التحليلي العديد والعديد من النجوم لم يتم الإعلان عنهم إلي الآن وسنوافيكم متابعينا بالتفاصيل فور الإعلان عنها.

وسيقوم بالتعليق علي المباراة الكابتن مدحت شلبي علي قناة mbc مصر ، كما سيضم الأستوديو الخاص بالقناة كلا من الكابتن مصطفي عبده والكابتن فاروق جعفر والناقد الرياضي الأستاذ محمد سيف ولتحليل أداء طاقم التحكيم الحكم الدولي السابق جمال الغندور.

شاهد أيضا:

أحدث تردد لقناة MBC مصر الناقلة للمباراة.