القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس اليوم في اقصائيات كاس افريقيا

القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس اليوم في اقصائيات كاس افريقيا

القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس اليوم الاربعاء 10 سبتمبر 2014 على قنوات بي ان سبورت، حيث سيتنقل القناة القطرية مباراة الديربي العربي في شمال افريقيا، وذلك على قناة بي ان سبورت hd3، وايضا القنوات الناقلة مجانا مباراة مصر وتونس اليوم على التلفزيون المصري الارضي الذي سوف ينقل المباراة مجانا.

فقد اعلنت ادارة بي ان سبورت، انها وفرت للجماهير العربية، امكانية مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم على Bein Sports hd3، وذلك بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في خطوة جديدة من بي ان سبورت، بعدم تعيين معلقين من كلا البلدين، حيث كان من المتوقع ان يعلق عصام الشوالي، وعلي محمد علي على المباراة، ولكن بي ان سبورت، فكرة هذه المرة خارج اللعبة، واعلنت على ان المباراة بتعليق حفيظ الدارجي.

ومن القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس اليوم، التلفزيون الارضي المصري، على القناة الارضية الثانية، والتي سوف تقوم ببث المباراة على التردد الارضي، والذي يمكن إلتقاطه في مصر فقط، ولهذا يبقى مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشرة وفضائيا، على بي ان سبورت فقط.

هذه المباراة سوف تنطلق على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تجري على إستاد الدفاع الجوي، بحضور أكثر من 15 ألف متفرج من أجل مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم، وهنا توقيت وتقديم المباراة كاملة : توقيت مباراة مصر وتونس