أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

أخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الأسبانية والمواقع الرياضية بتحديث مستمر ..

أنشيلوتي : رونالدو لا يعاني من إصابة مزمنة …

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد أن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعاني من أي إصابات مزمنة وذلك قبل مواجهة قرطبة في الدوري الأسباني اليوم، كما قال أنشيلوتي أن رونالدو يتدرب بشكل جيد ولا يعاني من أي إصابات ولكنه يعاني من نقص في الجاهزية البدنية ويحتاج أن يصل للقمة من جديد .

كما أوضح أن اللاعب تعرض لفترة صعبة ويحتاج أن يعود لجاهزيته البدنية، مشيراً الى ان رونالدو يواصل العمل جاهداً، كما أضاف أنه متطلع بشوق لهذا الموسم، مشيراً الى ان الفريق سيقاتل ليحقق الأهداف هذا الموسم .

ماركو ريوس مفاجأة ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو …

تحدثت بعض الصحف الأسبانية عن أحتمالية توقيع ريال مدريد مع الدولي الألماني ماركو ريوس في خط الوسط رفقة لتوني كروس وسامي خضيرة، ونقلت القناة الأسبانية السادسة عن كون وكيل أعمال اللاعب الألماني ريوس وهو وكيل أعمال توني قد تواجد في هذا الأسبوع تحديداً في إجتماع في مكاتب البيرنابيو .

وأشارت القناة في تقريرها أن ريوس الذي ينتهي عقده مع بروسيا دورتموند في 2017 قد يشاهد في ريال مدريد قبل إنتهاء الميركاتو الحالي، أما عن صحيفة ديفنسا سنترال تحدثت عن إمكانية إستخدام ريال مدريد لـ 40 مليون من العائدات من بيع أنخيل دي ماريا للتوقيع مع ريوس حيث ترى الإدارة المدريدية أن ريوس سيكون توقيع مميز للإدارة .

المدريديستا يخالفون رغبة مدربهم بخصوص حراسة المرمى …

وفقاً لنتائج إستفتاء طرحته صحيفة ديفنسا سنترال أن أكثر من نصف الزوار يبدو رغبتهم بأن يكون كايلور نافاس الحارس الكوستاريكي الوافد الجديد للفريق وهو الحارس الأساسي في الفريق الليجا لهذا الموسم، فقد صوت 65% من الزوار قاموا بإختيار كايلور نافاس ليكون الحارس الأساسي في الليجا في مقابل ذلك أختار 19% من الأصوات لصالح إيكر كاسياس .

أما نسبة 16% من الزوار صوتوا على خيار المنافسة بين الحارسين وترى هذه النسبة من المدريديستا أن تطبيق المنافسة بين الحارسين كما حدث في الموسم السابق بين دييجو لوبيز و إيكر كاسياس سيكون الحل الأمثل .

ريال مدريد يفقد خدمات كوينتراو أمام قرطبة …

غاب فابيو كوينتر عن تشكيل الفريق أمام قرطبة مساء اليوم، بسبب تعرضه لإلتواء في الركبة اليسرى، وأشارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان كوينتر او سيغيب عن تشكيل النادي الملكي اما قرطبة، ولم يتم تحديد موعد لعودة اللاعب للمشاركة، اما عن فابيو كونتر فقد أشترك مع نادي ريال مدريد خلال منافسته الموسم المنحصر في 10 مباريات .

مارسيلو وألونسو يودعان دي ماريا …

الميسترو الأسباني كتب على حسابه على تويتر أتمنى لك التوفيق في مانشيستر يونايتد لن أنسى فاصلك المهاري في الوقت الإضافي في لشبونة، أما مارسيلو فقد كتب شكراً على ما قدمته لريال مدريد أنا أحبك واقدرك كثيراً .