مميزات وعيوب التابلت المصري إينار

مميزات وعيوب التابلت المصري إينار

بين تخبط الأقوال العديده عن التابلت المصري إينار Inar تجد الناس في حيره من امرهم : هل نشتري هذا التابلت تدعيما للصناعه المصريه فقط؟ ام ستضيع اموالنا؟ ام ان التابلت المصري الجديد يستحق بالفعل شراؤه ؟؟

دعونا نقف على الحياد في هذا الامر ونوضح لكم المزايا والعيوب المتوقعه في التابلت.

بداية فكما تعلمون لا يوجد جهاز في العالم يصنع صناعة خالصه من شركه واحده ,,, فالاجزاء المكونه لأي جهاز او ماكينه تكون غايه في التعقيد ولا يمكن بأي حال من الأحوال ان تقوم شركه واحده بصناعة كل شئ.
ولنأخذ مثالا على ذلك : السياره دودج تشارجر التي يتعدي ثمنها في مصر 750 الف جنيها مصريا تستخدم محركات مصنعه بواسطه شركات اخري ,, بل والمفاجأه ان المحرك الواحد يتم تصنيعه في امثر من شركة انتاجيه منفصله تماما.

لذلك وجب علينا ان ننوه ان امر وجود اجزاء من شركات اخري داخل التابلت ليس بالأمر المزعج اطلاقا
بل على النقيض هو امر مطمئن للغايه ان شركة بنها الكترونيكس تراعي وجود اجزاء ذات جوده عاليه وكفائه متميزه داخل اجهزتها.

وعلى الرغم من ذلك فلابد ان نعلم جميعا ان الصناعات الأوليه او ما اقصده هو المراحل الأولي من التصنيع دائما وابدا ما تشهد اعلى درجه من الاخطاء مهما كان الجهد المبذول في اخراج جهاز اينار في افضل جوده وكفائه ممكنه .
وبناءا على ذلك فمن المتوقع بشده ظهور العديد من العيوب الشائعه في مثل هذه الاجهزه

ومثال على ذلك : نفاذ البطاريه سريعا حيث ان هذه المشكله لم تستطع كبري شركات الهواتف النقاله مثل نوكيا ان تتفاداها فما الحال مع بنها الكترونيكس.

مثال اخر : الوصلات بين الدوائر المختلفه في البورد الاساسي في الجهاز .. انها ايضا مشكله عظيمه ; ذلك انه كلما حاولت الاستعادنه بأجود الخامات كلما ازدادت التكلفه بشكل رهيب.
وعلى الرغم من ذلك فإن المستخدم لا يجد من المميزات ما يفرّق بين جهاز بسعر 3000 وجهاز اخر بسعر 1500 . المستخدم لا يفكر كثير في الخامات والجوده عند الشراء ولكنه يفاضل بين الاجهزه على الاساس المميزات والامكانيات

وجهاز مثل اينار بمميزات رائعه وتوقعات سعر لا تزيد عن 1500 جنيها مصريا فإنه من المتوقع بشده ان جودة الخامات به متوسطه .. الامر الذي قد يسرّع من ظهور المشكلات والأعطال في الجهاز.

ولكن على كلّ حال فإن مثل الاعطال التى تنتج عن ذلك ليست بالمشاكل العظيمه فغالبا ما تكون تكلفة اصلاحا بسيطه جدا جدا وليست مؤثره على عمر الجهاز الإفتراضي !

كانت بداية رائعه جدا بتابلت اينار وعلينا جميعا التكاتف ومساندة الصناعة المصريه بكل ما اوتينا من قوه كي تستطيع تكوين ركيزه ثابته بين مجتمع التصنيع الدولي وكي نستطيع تطوير التابلت اينار فيما بعد واصدار العديد والعديد من الموديلات المختلفه له وبالطبع سيشكل هذا دعما عظيما للصناعة المصريه.

روابط ذات صله :
اسعار تابلت اينار فى مصر 2013
سعر تابلت اينار ومراكز بيعه فى مصر 2013
سعر ومواصفات وصور جهاز الاندرويد المصري
سعر ومواصفات وصور جهاز الاندرويد المصري

موعد طرح الجهاز : الاسبوع الاخير من شهر يوليو
السعر المتوقع للجهاز : 1550 – 1600 جنيها
منفذ بيع الجهاز : معارض شركة بنها الكترونيكس