نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الإثنين للساعة التاسعة مساء

نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الإثنين للساعة التاسعة مساء
نشرة اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم مساء الإثنين الموافق 21 يوليو فى نشرة التاسعة مساء، ومتابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة…

1- نبدأ نشرتنا بقرار من وزارة القوى العاملة بإعلان أن أول وثانى أيام عيد الفطر هى أيام اجازة لكل العاملين بالقطاع الخاص وبأجر كامل، كما أعلنت أنه يسمح لصاحب العمل تشغيل العمال فى هذه الأيام إذا إقتضت حاجة العمل، ذلك بشرط أن يكون الأجر الضعف.

2- قام وزير الصحة الدكتور عادل عدوي بزيارة إلى مستشفى أحمد ماهر اليوم الإثنين، فى زيارة تفقدية كان هدفها هو دعم الأطباء بالمستشفى الذين تم الإعتداء عليهم أمس فى المستشفى.

3- لجنة تقصى حقائق 30 يونيو تعلن أن الببلاوى قد أدلى بمعلومات مهمة للجنة حول أحداث الفض بميدان رابعة العدوية، وأنه لم يبخل بأى تفاصيل على اللجنة، وعند سؤال الببلاوي عن إجتماعه باللجنة وعما دار فيه رفض الإفصاح بأى معلومات للصحافة.

4- قررت النيابة العامة اليوم رفع إسم رئيس الوزراء الأسبق هشام قنديل من قوائم الممنوعين من السفر ، حيث نتيجة لحكم محكمة النقض بقبول الطعن المقدم من هشام قنديل والقضاء ببراءته، إتخذت السلطات كافة الإجراءات لرفع إسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

5- بدأت جلسة محادثات مساء اليوم بين وزير الخارجية المصري وبان كي مون أمين عام الأمم المتحدة، حيث ركزت المحادثات اليوم على تطورات الأوضاع فى غزة، ومناقشة جهود مصر التي تبذلها من أجل وقف الهجوم العسكري لإسرائيل على أهل غزة.

6- قررت وزارة الأوقاف المصرية تخصيص خطبة الجمعة القادمة فى المساجد ليكون موضوعها عن حرمة سفك الدم فى الإسلام وأيضا فضل شهر رمضان وضرورة تصفية النفوس من الحقد والغضب فى هذا لشهر المبارك.