سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأثنين 22/7/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأثنين 22/7/2014

أرتفع سعر صرف الدولار هذه الأيام وفي تزايد يوماً بعد يوم، بالأخص يظهر الارتفاع هذا في السوق السوداء عن البنوك المصرية، هناك حالة ثبات هذه الأيام في البنوك المصرية، فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم إلى سعر شراء يعادل 7.15 جنيه مصري .

وكما قدمنا لكم سعر الشراء الخاص بالبنوك المصرية في مصر اليوم نعرض لكم من خلال موقعنا سعر البيع الخاص بالدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم فقد وصل سعر الدولار الخاص بالبيع في مصر اليوم الى 7.18 مقابل الجنيه المصري و هذا ما تم الوصول اليه من أسعار في البنوك المصرية .

وفي نهاية حديثنا نحب أن نلفت نظر متابعي موقع مصر فايف الى أخر أنواع الأسواق الخاصة بالعملات وهي السوق الغير شرعية منها وهي السوق السوداء فهي غير تابعة لنظام حكومي وتسير حسب  اتجاه السعر الخاص بالبنوك المصرية .

ولكنها تزيد عن مقدار هذا السعر ببضع قروش لكن هذا الأرتفاع يؤثر تأثير سلبي على الاقتصاد المصري لانه غير تابع لنظام حكومي أو نظام ثابت! وقد وصل سعر الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الأثنين الموافق 22 يوليو 2014 الى سعر يعادل 7.40 جنيه مصري، بعدما وصل سعر السوق السوداء أمس الى سعر يعادل 7.38 جنيه مصري .