سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 9/7/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 9/7/2014

نعرض لكم النشرة الإقتصادية اليومية من موقع مصر فايف و نعرض لكم اليوم سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم ، يواصل الدولار إرتفاع جديد هذه الأيام في الأسواق المصرية فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم السعر الخاص بالييع الى مايعادل 7.1804 مقابل الجنيه المصري .

و هذا يعد إرتفاع بعد أن وصل سعره الى 7.14 مقابل الجنيه المصري ، إرتفع سعره مرة أخرى الى 7.18 ، أما عن سعر الشراء في البنوك المصرية اليوم فقد وصل سعره اليوم الى 7.1503 بفارق سعر ثلاثة قروش بين سعر البيع و سعر الشراء في البنوك المصرية .

في النهاية نصل الى السوق السوداء التي إرتفعت سعرها مرة أخرى و هذا يعد عدم إستقرار و ذبذبة في الإقتصاد المصري هذه الأيام و أستخدام السوق السوداء بوجه عام يعد خطر على الإقتصاد المصري لأنه يؤدي به الى طريق منخفض بالإقتصاد و كثرة أستخدام هذا النوع من الأسواق يهدد الإقتصاد المصري .

وقد وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الأربعاء الموافق بتاريخ التاسع من شهر يوليو لعام 2014 الى 7.40 مقابل الجنيه المصري و هذا يعد إرتفاع كبير بعدما وصل سعره الى 7.25 جنيه مصري في وقت سابق و من المتوقع أن يصل سعر الدولار في الأيام المقبلة قرب عيد الفطر القادم الى سعر يعادل 7.45 مقابل الجنيه المصري .