جدول مباريات ريال مدريد الإستعدادية لموسم 2014/2015 : مباريات دورة أمريكا الدولية

جدول مباريات ريال مدريد الإستعدادية لموسم 2014/2015 : مباريات دورة أمريكا الدولية

ننشر جدول مباريات ريال مدريد الإستعدادية لموسم 2014/2015 الموسم المقبل حيث يبدأ الفريق الملكي والذي توج الموسم الماضي بلقب كأس الملك على حساب برشلونة ، والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 2014 على حساب فريق أتلتيكو مدريد ، وفي الدوري الإسباني إحتل المرتبة الثالثة وخرج خالي الوفاض  .

فقد أعلنت إدارة النادي على مباريات ريال مدريد الإستعدادية والتي سوف يقوم فيها النادي الملكي بجولة إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيخوض هناك تداريبه إستعداد للمنافسات القادمة والتي تعتبر أقربها مباراة السوبر الأوروبي ومباراة السوبر الإسباني .

ريال مدريد في جولته الإستعدادية إلى أمريكا سوف يشارك في بطولة أمريك الدولية والتي تنظم كل سنة ويشارك فيها هذه السنة كل من ريال مدريد وروما وأنتر ميلان الإيطاليين بالإضافة إلى فريق الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المجموعة الأولى ، اما المجموعة الثانية فستظم كل من الميلان الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني وفريق مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزي .

مباريات ريال مدريد الإستعدادية

مباريات ريال مدريد في بطولة أمريكا الدولية ستكون على الشكل الأتي في الدور الأول من البطولة :

  • المباراة الأولى :  ريال مدريد  VSأنتر ميلان  يوم 26 يوليو 2014
  • المباراة الثانية : ريال مدريد  VS  روما   يوم 30 يوليو 2014
  • المباراة الثالثة : ريال مدريد  VS مانشستر يونايتد  يوم 2 أغسطس 2014

وفي حالة تصدر ريال مدريد المجموعة فسيتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية والتي سوف تكون ضد متصدر المجموعة الثانية ، المباراة النهائية ستكون يوم 5 أغسطس 2014 .