النقاط المشتركة بين منتخب فرنسا وألمانيا في كأس العالم 2014

النقاط المشتركة بين منتخب فرنسا وألمانيا في كأس العالم 2014

على بعد ساعات من الآن لإعلان انطلاق المباراة الإقصائية بين المنتخبين فرنسا وألمانيا المرشحين الرئيسيين لنيل لقب كأس العالم 2014 ضمن لقاء الدور الربع النهائي ، وسيلتقي المنافسان على الساعة 16:00 زوالا بتوقيت غرينيتش .

وقد بدأ الألمان الدفاع عن مصالحهم بقوة أمام المنتخب البرتغالي بتلقينه 4 أهداف دون رد في دوري المجموعات ، فيما تعثر أدائه أمام المنتخب الجزائري والذي أحتاج لمدة 120 دقيقة للعب للفوز بنتيجة 2-1 .

فيما كان المنتخب الفرنسي أكثر اتساقا ، فقد ساهم الأداء الجماعي بالتفوق على نظيره النيجيري رغم صعوبة المباراة ليضرب بنتيجة 2-0 خلال الدقائق الأصلية ، وقد بادر الفرنسيون عدة مرات للتهديف وسجل لحد الآن 8 أهداف ، ويعد المنتخب الكولومبي الأكثر زيارة للشباك في المونديال .

وعلى المستوى العالمي فهناك العديد من النجوم يلعبون بين الفرق الفرنسية والألمانية ما سيجعل مباراة الجمعة محفلة بالنجوم الكروية ، حيث ستتطلع الجماهير المتابعة لمباريات كأس العالم إلى مشاهدة مباراة ذات مستوى كبير من خلال الأداء والمتعة التي فقدت لذتها بعض المباراة التي كانت منتظرة سابقا .

ويعتبر المنتخبان الألماني والفرنسي أكثر خطورة على مستوى تنسيق الهجمات المرتدة السريعة وصنع الأهداف ويعد الثنائي بوغبا وتوماس مولر الأخطر على مرمى الحارسين بالرغم من كونهما لاعبو مركز خط الوسط ، وسيدافع اللاعبون عن حظوظهم للظفر ببطاقة العبور للدور النصف النهائي وتحقيق اللقب العشرين على أرض البرازيل.