أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 4/7/2014

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 4/7/2014

من جديد نعود الى كل متابعينا بأحدث أسعار الدولار في الأسواق المصرية كما نقدمها لكم يومياً ، يواجه الدولار في الاسواق المصرية هذه الأيام ثبات ليس هناك أي أرتفاع أو أنخفاض فأنه ثبات نسبي على سبيل المثال فقد وصل سعر الشراء الخاص بالبنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر يعادل 7.1459 مقابل الجنيه المصري .

أما فيما يخص سعر البيع فهو لا يفرق عن سعر الشراء بكثير ، هناك تفاوت بينهما في عدة قروش بسيطة فقط . فقد وصل سعر البيع في البنوك المصرية في مصر اليوم الى 7.18014 مقابل الجنيه المصري ، بفارق أربعة قروش زيادة عن سعر الشراء في البنوك المصرية اليوم .

في نهاية حديثنا نتوجه بالذكر الى السوق السوداء و هي السوق الغير شرعية في الشارع المصري فهي غير تابعة لنظام محدد مثل أنظمة البنوك المختلفة التي تساعد على النمو بالأقتصاد المصري بل فتعد السوق السوداء من أكثر الأضرار التي تواجه الأقتصاد المصري لكثرة مستخدمي هذه النوع من الأسواق دون الأخذ في الأعتبار أنها تقع بضرر على الأقتصاد و قد وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الجمعة الموافق بتاريخ الرابع من شهر يوليو لعام 2014 الى سعر يعادل ما بين 7.36 و 7.37 مقابل الجنيه المصري .