أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي وتحديث مستمر

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي وتحديث مستمر

ومع خدمة أخبار ريال مدريد اليوم التي نخصصها لعرض جميع أخبار الفريق الملكي ريال مدريد من الصحف الرياضية سواء الإسبانية أو العربية ، أو من المواقع الرياضية الكبيرة التي تتابع أخبار ريال مدريد ، هنا سنضع لكم جميع أخبار ريال مدريد بالتفصيل مع متابعة على مدار اليوم مع كل خبر يظهر جديد .

نبدأ مع الخبر الذي نشره المتحدث الإعلامي لريال مدريد والذي أعلن أن الفرنسي زين دين زيدان سوف يكون الموسم القادم هو مدرب ريال مدريد (ب) ، حيث أوكلت للفرنسي مهمة تدريب ريال مدريد كاستيا المتواجد في القسم الأول من دوري الدرجة الثانية .

قال حذيف بنزيما والد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يساعد كثيرا إبنه كريم في ريال مدريد ، وقال أنهم اصدقاء سواء داخل الملعب أو خارج الملعب ، وأضاف أن إبنه إستفاد كثيرا من نصائح رونالدو في ريال مدريد .

ريال مدريد يتصدر ترتيب الفرق الأوروبية ، حيث حل النادي الملكي في المرتبة الأولى متقدما على فريق برشلونة الذي جاء في المرتبة الثانية ، في حين أن فريق بايرن ميونيخ الألماني إحتل المرتبة الثالثة ، بناء على التقرير الصادر عن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الويفا .

ريال مدريد وبقيادة الرئيس فلورينتينو بيريز يقوم الأن بعمل مفاوضات جادة من أجل حقوق ريال مدريد التلفزية الموسم المقبل ، حيث تريد إداراة النادي رفع مداخيل الفريق الموسم المقبل من النقل التلفزي .

رفع نادي يوفنتوس الإيطالي من قيمة عرضه المالي إلى اللاعب ألفارو موراتا ، حيث وصلت قيمة العرض الذي قدمه النادي الإيطالي من أجل الإستفادة من خدمات مهاجم ريال مدريد الشاب إلى 18 مليون يورو .

كانت هذه هي أخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء قرائنا الأوفياء ، وسنعمل على تحديث الأخبار على مدار اليوم لحظة توفر كل خبر جديد من أخبار ريال مدريد ……