لأول مرة في تاريخه.. رئيس نادي ريال مدريد بيريز يغيب عن كلاسيكو الكامب نو

لأول مرة في تاريخه.. رئيس نادي ريال مدريد بيريز يغيب عن كلاسيكو الكامب نو

طبقًا لعدد من التقارير الصحفية الإسبانية، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يغيب اليوم عن مباراة اليوم ما بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، والتي من المقرر إقامتها الأحد الموافق 19 مارس لعام 2023 على ملعب نادي برشلونة الكامب نو.

ويغيب رئيس النادي عن المباراة بسبب القضية المتورط بها نادي برشلونة والمشهورة إعلاميًا باسم “نيجريرا”، وخوسيه ماريا نيجريرا حكم سابق ونائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام بالليجا، ومن خلال الأسطر القادمة نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بأسباب غياب رئيس النادي الملكي.

مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الكلاسيكو ما بين ريال مدريد وبرشلونة في معقل النادي الكتلوني “سبوتيفاي كامب نو”، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة 26 من الدوري الأسباني، وتعد هذه المباراة واحدة من المباريات المصيرية والهامة لكلا الطرفين.

ويتصدر نادي برشلونة ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن النادي الملكي، وفي حالة فوز برشلونة يقترب خطوة من تحقيق اللقب بدون منافسة، وفي حالة الخسارة تزداد آمال الريال في استعادة اللقب وتصدر الدوري.

غياب بيريز بسبب قضية نيجريرا

وطبقًا للصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قرر عدم السفر لمشاهدة المباراة من المدرجات، حيث قرر بيريز الإكتفاء بمتابعة مجريات المباراة من شاشات التلفاز.

ويرجع ذلك إلى التوتر ما بين الناديين بسبب أحداث قضية نيجريرا، حيث يقوم النادي الملكي بتقديم ضغوطات من أجل فرض عقوبات على نادي برشلونة، ويخشى بيريز التعرض لهتافات مسيئة في حالة حضوره لمدرجات الكامب نو من جماهير برشلونة، ويعد هذا الغياب عن مباراة كلاسيكو في برشلونة هو الأول لبيريز منذ توليه رئاسة النادي.