القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي 2023 | تفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي 2023 | تفاصيل
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث، حيث يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق نادي بورنموث مساء اليوم السبت.

وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسختها الحالية للموسم الرياضي الجاري 2022-2023 ميلاديا.

موقف فريقي ليفربول وبورنموث قبل لقاء اليوم

وهي مباراة قوية يستضيفها Vitality Stadium الملعب الرسمي لنادي بورنموث والذي يحل عليه الريدز كضيف ثقيل بكل تأكيد له دوافع كبيرة.

ويسعى ليفربول إلى استغلال انتفاضته الأخيرة بعد تحقيقه لفوز ساحق على منافس يحمل اسم كبير في الانفيلد ألا وهو مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة.

وجدير بالذكر أن تلك المباراة شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح لهدفين وصناعته لهدفين أيضا ليساهم الفرعون في 4 أهداف من الـ7.

وهو الذي ساعد نجم منتخب مصر وليفربول على تحطيم رقم الهداف التاريخي للريدز في الدوري الانجليزي واحتلال المركز الأول في القائمة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل ليفربول حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 42 نقطة، وذلك بعد خوض الفريق لـ25 مباراة فاز 12 فقط منهم.

وتعادل ليفربول في 6 لقاءات وخسر في 7 ليجمع في جعبته 42 نقطة مسجلا 47 هدف وحاملا في شباكه 19 هدف، ولعل هذا أسوء مواسم الريدز.

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مواجهة الليلة فريق بورنموث صاحب المركز الـ20 والأخير في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة فقط من 25 لقاء.

حيث تمكن أبناء دين كورت من تحقيق 5 انتصارات فقط في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وخسر الفريق في 14 مباراة وتعادل في 6.

آخر مباراة للثنائي في البطولة

وكان آخر لقاء لصاحب الأرض في مباراة اليوم شهد خسارة قاتلة في آخر الثواني من عمر اللقاء أمام نادي ارسنال متصدر البطولة بنتيجة 2-3.

وهو اليوم الذي قدم فيه الفريق مباراة ملحمية واستبسال دفاعي قوي على ملعب الإمارات أمام متصدر البطولة ولكن خسروا في آخر الثواني.

وستحمل مباراة اليوم دوافع قوية بالنسبة للفريقين بكل تأكيد نظرا لان كلاهما يحتاج للثلاث نقاط من اجل تحسين الموقف في جدول الترتيب بالتأكيد.

وحال تحقيق ليفربول الفوز يصل للنقطة 45 ويصعد للمركز الرابع، أما حال تحقيق بورنموث الفوز فيصل للنقطة 24 ويقفز للمركز الـ16.

موعد المباراة بتوقيت بعض البلاد العربية

وتقام المباراة ظهر اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023 ميلاديا، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في المواعيد التالية في بعض البلاد العربية:

  • الساعة 12:30 مساءً بتوقيت غرينتش.
  • الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم

ويتم نقل أحداث المباراة حصريا على شاشة قناة  beIN Sports 1 HD Premium القطرية المشفرة وهي الناقل الحصري للبطولة.

أما عن معلق المباراة فسوف يتولى هذه المهمة المعلق الرياضي الكويتي الشهير احمد البلوشي على القناة المذكورة أعلاه.