الحق الفرصة واربح 150 ألف دولار مع مسابقة الحلم وكيفية الإشتراك بحلم 2022

الحق الفرصة واربح 150 ألف دولار مع مسابقة الحلم وكيفية الإشتراك بحلم 2022
مسابقة الحلم

أعلنت مسابقة الحلم عن سحبها الثاني للعام الجاري 2022، وأكد الإعلامي مصطفى الأغا أن قيمة الجائزة للفائز بالسحب القادم ستكون 150 ألف دولار للمتسابقين العائدين، و100 ألف دولار للمتسابقين الجدد، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد هذا السحب، إلا أنه على الراغبين في الإشتراك تسجيل هواتفهم لدخول سحب الـ150 ألف دولار أمريكي.

مسابقة الحلم 2022 وطريقة الإشتراك

هذا وقد أكد الاغا على وجود العديد من المفاجآت خلال العام الجاري، وأنه تم رصد مبلغ يزيد على 3.5 مليون دولار لجوائز هذا العام، وما عليك إلا أن تحلم وسوف تحقق المسابقة حلمك أياً كان، وذلك حال حالفك الحظ وكنت من الفائزين.

الحق الفرصة واربح 150 ألف دولار مع مسابقة الحلم وكيفية الإشتراك بحلم 2022 1

هذا وقد حققت مسابقة الحلم على مدار الأعوام الماضية أحلام الكثير ممن اشتركوا بالمسابقة، وكان آخرهم طبيب عراقي متقاعد أصيبت زوجته بمرض ليس له علاج إلا في ألمانيا، ولحسن حظه فاز في ديسمبر الماضي بمبلغ مليون دولار أمريكي، وتمكن من اصطحاب زوجته إلى الخارج من أجل العلاج، وحقق أحلامه كلها بما تبقى من هذا المبلغ الضخم.

وكيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2022

وحول كيفية الإشتراك بمسابقة الحلم 2022، فهذا أمر سهل للغاية، ويوجد العديد من الطرق للإشتراك، ولكن أيسرها هو الدخول إلى الرابط الرسمي من هنا، وتسجيل هاتفك والضغط على إشتراك، بهذا تكون من المشتركين ولك الحق في دخول سحب الـ150 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: