WhatsApp يُطور ميزة جديدة لسرعة اتخاذ القرار ويُطمأن المستخدمين “الميزة مشفرة”
WhatsApp يُطور ميزة جديدة لسرعة اتخاذ القرار ويُطمأن المستخدمين "الميزة مشفرة"

يعمل الآن تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp على تطوير ميزة جديدة تسمح لمستخدمي التطبيق بإنشاء استطلاعات رأي بالدردشات الجماعية، هذا بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى بعضها بدأ في الظهور بالإصدارات التجريبية، مثل الرد على الرسائل برموز تعبيرية جديدة، وذلك من خلال الضغط المطول على الرسالة التي يريد المستخدم أن يرد عليها.

WhatsApp وميزة استطلاعات الرأي الجماعية

وبالرغم من أن تطبيق واتس آب من التطبيقات الأكثر شعبية في العالم، إلا أنه تأخر كثيراً في إضافة ميزة استطلاعات الرأي الجماعية، حيث أن الميزة متواجدة بالفعل في تطبيقات أخرى مثل تيلجرام وماسنجر.

WhatsApp يُطور ميزة جديدة لسرعة اتخاذ القرار ويُطمأن المستخدمين "الميزة مشفرة" 1

هذا وقد أضاف WhatsApp ميزة استطلاعات الرأي في أحدث إصدار تجريبي، وهي قيد التجربة الآن على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS، الأمر الذي يعطي مستخدمي التطبيق الفكرة الكاملة للشكل الذي ستبدو عليه هذه الميزة حينما يتم إتاحتها لجميع المستخدمين.

الميزة مشفرة تماماً ولا يمكن لأحد الإطلاع عليها

ويقول واتساب أنه أضاف هذه الميزة من أجل سرعة اتخاذ القرار في أمر ما يخص إحدى المجموعات، وأكد أن هذه الميزة ستحصل على التشفير الكامل شأنها شأن الرسائل، ولا يمكن لأحد الإطلاع على هذه الإستطلاعات سوى أفراد المجموعة، ووفق الصورة التي شاركتها إحدى المنصات المتتبعة لأخبار واتس اب، فإنه عند إضافة استطلاع للرأي فسوف يُطلب من المستخدم إدخال سؤال للإستطلاع.

WhatsApp يُطور ميزة جديدة لسرعة اتخاذ القرار ويُطمأن المستخدمين "الميزة مشفرة" 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *