تحالف دعم الشرعية يصدر بيان مقلق على نتائج الإنتخابات الرئاسية

تحالف دعم الشرعية يصدر بيان مقلق على نتائج الإنتخابات الرئاسية

أصدر تحالف دعم الشرعية الموالى للرئيس المعزول محمد مرسى , بيانا مقلقا فى تعليقه على النتائج الأولية للإنتخابات الرئاسية والتى أظهرت فوز المشير السيسي بإكتساح على منافسه حمدين صباحي , حيث فاقت النسبة الأولية نسبة ال 96% , فيما لم ترد معلومات نهائية مؤكدة عن صحتها من قبل اللجنة العليا للإنتخابات بعد.

2
محمد مرسى

ومما يذكر أن تحالف دعم الشرعية يتكون من أعضاء جماعة الإخوان المنحلة , وغيرهم من المؤيدين لعودة الرئيس المعزول محمد مرسى , وكذلك الذين يروا أن ما حدث فى مصر فى 30 يونيو هو انقلابا وليست ثورة شعبية كما يراه البعض الأخر أيضا.

بيان تحالف دعم الشرعية

أصدر التحالف بيانا جاء فيه , أن الشعب المصرى قد قال كلمته وهزم الإنقلابيين فى معركة اللجان الخالية , وعلى السيسي ومن معه أن ينسحبوا عن حكم مصر , فالرئيس محمد مرسى هو رئيس لكل المصريين , وأن أهداف ثورة 25 يناير ومكتسباتها لن ينجح الإنقلابيين فى محوها .

وأضاف أن الشعب قد قال كلمته فيما يتعلق بالفرق بين المناخ الديمقراطى السليم وبين صناديق الزخائر والإرهاب والملشيات, وعلى كل قادة الإنقلاب أن يعترفوا بإنتصار الشعب على صناديق الذخيرة والإنتخابات الباطلة.

تصريح وزارة الداخلية

فى لقاء اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق فى برنامج يحدث فى مصر على قناة mbc مصر , صرح بأنه على وزارة الداخلية أن لا تنام فى الوقت القادم و خاصة مع بدأ الإحتفالات بفوز السيسي , فعلى الوزارة أن تأخذ كامل حذرها فى الأيام القادمة , مضيفا ( ربنا يعديها على خير ) فلا نريد أن نستيقظ على وقع إنفجارات وإغتيالات تفسد فرحتنا بالعرس الديمقراطى.