اغرب صور تصاميم مذهلة لساعات الحائط فى العالم

اغرب صور تصاميم مذهلة لساعات الحائط فى العالم

من قديم الأزل كانت الطريقة الوحيدة لمعرفة الوقت هى الشمس ، حتى تطورت طرق معرفة الوقت بدء من الساعة الرملية ثم البندولية ، التى اخترعها كريستيان هوغنس فى عام 1656 ميلاديا ، والتى أصبحت أكثر استخداما وانتشارا حتى ثلاثينات القرن العشرين .

وتطور أشكال وصناعات الساعات حتى ظهر النموذج المتطور تكنولوجيا والمعروف والمتداول اليوم ، والتى يختلف تصاميمها من ساعات ذات عقارب أو رقمية ، ولم تقف صناعتها إلى هذا الحد ، بل تطورت إلى الساعات التى تقيس المسافات الطويلة والتسجيل الرقمى بالصوت والصورة ككاميرا الفيديو ، ومنها أيضا مايمكن استخدامه كهاتف محمول .

ونعرض إلى كل مشاهدى ومتابعى موقع مصر فايف أغرب مجموعة من صور أشكال ساعات الحائط ، حيث نجد للساعة أهمية كبرى فى حياتنا اليومية ، فعن طريقها نستطيع تحديد الوقت ، الذى يلعب دورا كبيرا ليس فى يومنا فقط ، بل فى العالم بأكمله ، كما نستطيع معرفة أوقات الصلاة  وتحديد جدول أعمالنا اليومى من خلال الساعة .

وتلعب ساعات الحائط دورا هاما فى تنسيق ديكورات المنزل وخاصة ساعات التحف والأنتيكات ، والتى تأخذ أشكالا غاية فى الجمال والروعة ، ويقبل على شرائها الكثير من الناس ، كما تعد الساعة من أهم أنواع الديكورات المكملة لديكورات الغرف .

ونعرض لكم الآن مجموعة من أغرب أشكال ساعات الحائط الموجودة فى العالم  من خلال موقعكم المحبوب مصر فايف  :

4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 untitled