ملخص الشوط الثاني في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

ملخص الشوط الثاني في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

اهلا بكم متابعي وزوار موقع مصر فايف نستكمل معكم ملخص الشوط الثاني في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا (مباراة الاياب).

مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

ملخص الشوط الثاني في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

يبدأ الشوط الثاني نفس بداية الشوط الاول وهو  خطا من راميرز سانتوس على دييغو كوستا ويذكر ان الشوط الاول انتهى بتعادل الفريقين.

ويبدأ الشوط الثاني بضغط من الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد على الفريق الانجليزي تشيلسي او يمسى فريق البلوز حيث يستحوذ الفريق الاسباني على الكرة بشكل ملحوظ وتراجع تام لتشيلسي.

في الدقيقة 46 تمريرة عرضية من خوان فران وبعدها  تسديدة على الحارس من أردا توران ولكن صدها الحارس وتتحول الى ركنية يتقدم لها  كوكي ثم  تسديدة من ماريو سواريز وتخرج ضربة مرمى لصالح نادي تشيلسي.

وبداية من الشوط الثاني استحواذ كبير على الكرة وتراجع من البلوز وتسديدات تهدد مرمى تشيلسي بالهدف الثاني ولكن الحارس يتصدى لكل هذه التسديدات.

وفي الدقيقة 52  تسديدة على المرمى من لاعب تشيلسي جون تيري ولكن صدها الحارس وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة حدث تغيير لفريق تشيلسي حيث دخل المباراةصامويل ايتو وخرج آشلي كول.

وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم  خطا على اللاعب البديل صامويل ايتو واحتسب الحكم ضربة جزاء كانت سبب تقدم اتلتيكو مدريد بهدف اخر لتصبح النتيجة 1-2 لصالح اتلتيكو مدريد.

وتستمر المحاولات من الفريق الانجليزي تشيلسي في تحقيق التعادل ويستمر الدفاع الاسباني من فريق اتلتيكوا مدريد.

وفي الدقيقة 64  خطا من ادريان سيجوسو لوبيز على ايدين هازارد كان السبب في حصوله على انذار ليكون هو ثاني انذار في المباراة، وفي الدقيقة 65 تغيير لفريق تشيلسي بدخول راؤول جارسيا وخروج ادريان سيجوسو لوبيز  وتغيير اخر بدخول اللاعب ديمبا با وخروج صاحب الهدف فرناندو توريس.

وفي الدقيقة 71 استطاع اللاعب أردا توران ان يحرز الهدف الثالث في شباك تشيلسي لتصبح النتيجة 1-3 لصالح الفريق الاسباني اتلتكو مدريد.

وفي الدقيقة 75 حدث تغيير للفريقين حيث التغيير الاول لفريق اتلتيكو مدريد وهو دخول خوسيه ارنستو سوزا وخروج دييغو كوستا، والتغيير الثاني للفريق الانجليزي هو دخول اندريه شورله وخروج اللاعب ويليان.

وتستمر المحاولات من قبل تشيلسي لكي يعدل النتيجة او يتعادل او يفوز ولكن محاولات دون جدوى.

وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة تغيير لفريق الاسباني وهو دخول اللاعب كريستيان رودريغز وخروج أردا توران، وتمريرات من تشيلسي ولكن دون جدوى وب فائدة.

وكما ذكرنا ان تراجع البلوز وضغط اتلتيكو مدريد منذ بداية الشوط الثاني اثر على اداء لاعبيين تشيلسي وتسبب في هزيمتها امام جمهورها وفي ملعبها.

وانطلقت فرحة الاسبان بعد اطلاق صافرة نهاية المباراة وفوز اتلتيكو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لنادي تشيلسي الانجليزي.

احصائيات مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

تشيلسي الاحصائيات اتلتيكو مدريد
1 الاهداف 3
12 تسديدات 14
ضربات جزاء 1
11 اخطاء 17
تسلل 1
3 ركنية 9
1 بطاقات صفراء 2
بطاقات حمراء

شاهد على هذا الرابط

صور وتفاصيل واحصائيات مباراة تشيلسى وأتليتكو مدريد