مرحبًا بالجوكر.. بيراميدز يُنهى تعاقده مع مدافع نادى الأهلى

مرحبًا بالجوكر.. بيراميدز يُنهى تعاقده مع مدافع نادى الأهلى
أحمد فتحي لاعب بيراميدز

أعلن منذ قليل نادى بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع “أحمد فتحي” الظهير الأيمن بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، حيث نشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي “تويتر” صورة عليها جوكر “الكوتشينه” معلقا عليها “مرحبا بالجوكر”.

يُذكر ان إعلان انضمام “أحمد فتحي ” رسميا تعثر بسبب عدم تواجد “ممدوح عيد” المدير التنفيذي لنادى بيراميدز حيث كان يتواجد في انجلترا لسبب ما مما عطل اتمام الصفقة والإعلان عنها رسميا.

ومن جانبه اراد “احمد فتحي” من مسئولو القلعة الحمراء تجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ولكن فشلت إدارة نادي الأهلى التجديد مع اللاعب بسبب المبلغ الذي طلبه الجوكر .

والجدير بالذكر أن “أحمد فتحي” احد أبرز واهم نجوم الكرة المصريه فهو الملقب بالجوكر، حيث ١٣٢ مباراة دولية بقميص المنتخب الوطني ويُذكر انه احد أصغر من مثل مصر دوليا، يمتلئ سجل النجم الكبير بالعديد من البطولات والإنجازات حيث حصد لقب الدورى المصري ١٠ مرات ولقب الكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المصري ٣ مرات ولقب دوري ابطال أفريقيا ٣ مرات بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي مرتين، وعلى صعيد البطولات الدولية حصد لقب كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني ثلاث مرات وحصل على لقب كاس إفريقيا للشباب تحت ٢٠ سنة .

وعلى صعيد أخر، قرر اتحاد الكرة المصري تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري بناءً على تعليمات رئيس الوزراء “مصطفى مدبولى” خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.