فضل يرد على انسحاب الزمالك من الدوري المصري: «احنا جامدين باللوائح وما فيش حد يهدد دولة»

فضل يرد على انسحاب الزمالك من الدوري المصري: «احنا جامدين باللوائح وما فيش حد يهدد دولة»
انسحاب الزمالك من الدوري المصري

في مفاجأة للجميع أعلن نادي الزمالك المصري اليوم عدم استكمال مباريات الدوري المصري بعد قرارات اللجنة الخماسية بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها  مباراة السوبر المصري التي أقيمت في دولة الإمارات، وذلك بعد اشتباك عدد من لاعبي الأهلي والزمالك عقب انتهاء المباراة.

ومن جانبه علق عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري ” محمد فضل” على قرار النادي الأبيض بعد استكمال مباريات الدوري مؤكداً للجميع أننا دولة قانون.

تعليق الاتحاد على انسحاب الزمالك من الدوري المصري

السوبر المصري 2020
السوبر المصري 2020

وأضاف ” فضل” رداً على انسحاب الزمالك من الدوري المصري من خلال تصريحات إعلامية هامة لقناة ” صدى البلد ” الفضائية المصرية، قائلاً: ” دولة القانون مفيش حد بيهددها.. نحن بلد قانون ودولة والكرة صناعة وليست هواية”.

وأوضح عضو اللجنة الخماسية أن كل نادي له احترامه، مؤكداً أنه تم الحصول على الموافقات الأمنية من أجل إقامة المباراة غداً الاثنين على ملعب استاد القاهرة، قائلاً: ” كل نادي له احترامه، ولكننا حصلنا على الموافقات الأمنية لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الساعة 7:30 مساء الإثنين، على ستاد القاهرة”.

كما أشار ” فضل” أن الاتحاد يحترم الجميع وأنهم لجنه من قبل الفيفا هدفها تطوير الكرة المصرية: “لن ندخل في عند مع أحد”، مؤكداً للجميع أن الاتحاد المصري له هيبته وكرامته ويعمل من خلال لوائح يجب احترامها: “احنا جامدين جدا بالأصول واللوائح”

وأكد في النهاية أن المنظر الذي حدث في مباراة السوبر لا يليق بالشعب المصري الذي يستحق أفضل من ذلك، وأن لجنة الانضباط لجنة قوية ومستقلة.