بالفيديو “اتجوز عليها وضربتهم بالحذاء” صدمة وانهيار زينب بعد زواج أحمد حسن عليها وما فعلته بالعروسة الجديدة والنهاية غير متوقعة

بالفيديو “اتجوز عليها وضربتهم بالحذاء” صدمة وانهيار زينب بعد زواج أحمد حسن عليها وما فعلته بالعروسة الجديدة والنهاية غير متوقعة
أحمد حسن وزينب وفيديو الزواج

ما زال اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب يثيران الجدل بفيديوهات غريبة، يراها البعض أنها ليست لطيفة بالمرة، والبعض شبهه بالخليل كوميدي، وذلك بعد انتقادات لاذعة لهما منذ فيديو زوجته أثناء ولادتها مولودهم الأول وما فعلاه بطفلتهم وضربها كي تبكي من أجل حصد المزيد من المشاهدات.

أحمد حسن وزينب يثيران الجدل من جديد

بالفيديو "اتجوز عليها وضربتهم بالحذاء" صدمة وانهيار زينب بعد زواج أحمد حسن عليها وما فعلته بالعروسة الجديدة والنهاية غير متوقعة 7
أحمد حسن وزينب وفيديو الزواج

 

حيث قام البعض بتقديم بلاغات ضد أحمد حسن وزينب للنائب العام مما اضطرهم للسفر إلى دبي، وهناك في الإمارات كانت الفيديوهات الأكثر جدلاً من داخل حمام السباحة، مما رأها البعض أنها إتجار بزوجته، وبعد الانتقادات التي وجهت لهما قررا الثنائي أحمد وزينب اعتزال السوشيال ميديا والتوقف عن عمل فيديوهات جديدة مرة أخرى.

إلا أنهما سرعان ما عادا مرة أخرى، وبدأ في تصوير فيديوهات من نوع جديد، وكانت عبارة عن عمل مقالب في بعضهما، إلا أن أحمد حسن أول أمس قام بنشر صور له ببدلة الفرح ومعه فتاه تدعى نور وهي ترتدي ملابس عروسة وتلبسه خاتم الزواج.

https://www.instagram.com/p/B78MmwEBlbw/?utm_source=ig_embed

واليوم قام أحمد حسن وزينب بنشر فيديو له منذ دخوله على زوجته  بعروسته الجديدة، الأمر الذي أدى إلى انهيار زوجته زينب صدمتها، والاعتداء عليهما بالضرب “بالحذاء”، وذلك كما في الفيديو التالي.

وفي نهاية الفيديو تبين أن الأمر ما هو إلا مقلب فعله أحمد حسن في زوجته زينب، وقامت زينب في النهاية باحتضان نور “العروسة الجديدة” وتم تهدئتها، وحصد الفيديو ما يقرب من 3 مليون مشاهدة حتى الآن، بالرغم من توقيت نشره لا يتعدى الـ24 ساعة.