مصدر: اتحاد الكرة أبلغ مرتضي منصور بإيقافه.. والأخير يرد: أنا عضو برلمان

مصدر: اتحاد الكرة أبلغ مرتضي منصور بإيقافه.. والأخير يرد: أنا عضو برلمان
مصدر: اتحاد الكرة أبلغ مرتضي منصور بإيقافه.. والأخير يرد: أنا عضو برلمان

قام مرتضى منصور بتحدي العقوبة الموقعة علية من قبل اتحاد الكرة المصري، وذلك بحضوره مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي التي أقيمت على ملعب السلام بالأمس ، على الرغم من قرار منعه من حضور ثلاث مباريات.

بينما أوضح مصدر داخل اتحاد الكرة رفض ذكر أسمة، انه تم إخطار الزمالك بشكل رسمي بقرار منع رئيسه من حضور المباريات، وذلك في تمام الثانية ظهرا، وأيضا تم إخطار سلطات الأمن بقرار لجنة الانضباط.

وأضاف المصدر أنه طبقا للائحة فسيتم تغليظ العقوبة على مرتضى منصور بشخصه ولا يوجد مشكلة مع الزمالك، حيث أن اللائحة لا يوجد فيها ما يؤدى إلى اعتبار النادي مهزوما أو أن يتم خصم نقاط منه، كما أن اللائحة عاقبت مرتضى منصور بصفته الشخصية بعد ما بدر منه في لقاء سموحة الأخير.

رد مرتضى منصور على قرار لجنة الانضباط

بعد كسر قرار لحنة الانضباط باتحاد الكرة الذي نص على منع رئيس الزمالك من حضور ثلاث مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بسبب “تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام، وحكم مباراة الزمالك وسموحة، وفقا لاتحاد الكرة.

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة خالفت الدستور المصري بهذا القرار، وذلك كونه عضو بالبرلمان المصري، مؤكدا أن  أعضاء لجنة الانضباط لا يعرفون القانون وخالفوا أحكام القضاء والدستور، وشدد رئيس الزمالك على أن اللجنة التي تدير اتحاد الكرة لا تملك ولا تجرؤ على إيقافه.

ويذكر أن المادة 30 من اللائحة تنص على أن اللجنة من حقها توقيع عقوبة المنع من أي نشاط يتعلق بكرة القدم وفقا لما تحدده اللجنة، ذلك بالنسبة للأشخاص، أما الأندية التي لا تنفذ العقوبات، فتوقع عليها عقوبة خصم نقاط أو هبوط للقسم الأدنى، وذلك دون تفسير أو توضيح ما موقف رئيس الزمالك أو نادي الزمالك من العقوبات حاليا.