حقيقة رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء

حقيقة رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء

أوضحت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرر بصفة نهائية الاستغناء عن النجم صالح جمعة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلا أن فايلر غير مقتنع تماماً بالقدرات الفنية التي يمتلكها اللاعب، وأنه لم يعد لديه أي رغبة على الإطلاق في بقاء صالح جمعة ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة .

العروض التي تلقاها صالح جمعة

يوجد لدى جمعة العديد من العروض من أندية محلية أبرزها، الاتحاد السكندرى والنادي الإسماعيلى، وعروض خارجية  من الخليج والبرتغال، ويبقى أن يختار اللاعب ما يناسبه من تلك العروض ، أما فرصة عوده إلى نادية السابق أنبي، فإنه غير وارد، لأن النادي أعلن صراحة أنه ليس في حاجة لخدمات اللاعب .

البيع أم الإعارة

على الرغم من أن إدارة الأهلي تفضل إعارة اللاعب لموسم أو أكثر، إلا أن النادي قد يوافق على بيعه بشكل نهائي، إذا تلقى عروض مغرية تجعله يستغنى عن اللاعب بالبيع النهائي .

ساعات قليلة تفصلنا عن القرار الحاسم

إلا أن المصادر قد كشفت عن أخبار بشأن اجتماع مرتقب خلال ساعات بين المدير الفني للفريق الأول مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط إضافة إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة هذا الأمر، ومن المتوقع أن يخرج بيان رسمي من القلعة الحمراء بالاستغناء عن اللاعب، على الرغم من عدم تحديد الوجه الجديدة للاعب .

وأقرأ معنا :

إنبي تطلب التعاقد مع 4 لا عبين من الأهلي .. منهم هذا النجم الواعد

الأهلي يخطف النجم الذهبي في صفقة الموسم يناير 2020

نجم واعد جديد على بعد خطوات من النادي الأهلي