ما زالت بكراً.. الأم المكلومة تكشف تفاصيل جديدة لأول في قضية ” منار الأقرع” عروس المنوفية وزوجها المحامي

ما زالت بكراً.. الأم المكلومة تكشف تفاصيل جديدة لأول في قضية ” منار الأقرع” عروس المنوفية وزوجها المحامي

أصيب الأب الحاج ” عادل محمد الأقرع” بصدمه قوية كاد يفقد عقله بعدما توجه في صباحية نجلته ” منار” من أجل الإطمئنان عليها، وذلك بعدما وجدها غارقه في دمائها وعدم وجود الزوج بالشقة.

ما زالت بكراً.. الأم المكلومة تكشف تفاصيل جديدة لأول في قضية " منار الأقرع" عروس المنوفية وزوجها المحامي 7

وفاة عروسة على يد زوجها

حيث أطلق الأب صرخات قوية جاء على اثرها العديد من الجيران ليجدوا بركة من الدماء، فكانت بالأمس عروسة واليوم هى جثة هامده وهروب الزوج زاد من حالة الدهشة لدى الجميع.

وبدأ العديد في البحث عن الزوج ولكن عثرت الأجهزة الأمنية عليه بعد ساعات في مستشفى بنها مصاباً بجرح نافذ في البطن بطعنه سكين وأن حالته العامة سيئة.

ومن جانبه أكد أحد شباب القرية من خلال تصريحات هامة أن الزوج المحامي كان يعاني من حالة نفسية منذ عدة سنوات وانه حاول الانتحار وحرق نفسه، موضحاً ان الواقعة قد تمون نفسه، وجري الآن عمل التحقيقات من أجل الكشف عن دوافع تلك الجريمة، وأول صورة للمجني عليها.

ما زالت بكراً.. الأم المكلومة تكشف تفاصيل جديدة لأول في قضية " منار الأقرع" عروس المنوفية وزوجها المحامي 8

جنازة مهيبة لـ عروس المنوفية

شيع المئات من أهالي محافظة المنوفية جثمان ” عروس المنوفية” في مشهد مهيب وسط حالة من الحزن والترقب، وذلك بعد تصريح النيابة العامة بالدفن ووضع العريس تحت الحراسة الأمنية المشددة: ” بالصور| جنازة مهيبة لـ«عروس المنوفية» وسط حالة من الصراخ والحزن الشديد.. ومصدر طبي يكشف عن الحالة الصحية للعريس

تطور جديد في واقعة عروس المنوفية

من جابنه أكد منذ قليل مدير العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي الدكتور ” محمد الجزار” استقرار حالة المتهم المصاب ” م.م” من مركز الباجور التابعة لمحافظة المنوفية وهو العريس الذي يعمل محامياً  والمتهم بقتل زوجته عقب حفل الزفاف، وأنه سوف يتم نقله للمنوفية فور توفير مكان للمريض.

ما زالت بكراً.. الأم المكلومة تكشف تفاصيل جديدة لأول في قضية " منار الأقرع" عروس المنوفية وزوجها المحامي 9

أم عروس المنوفية تروي تفاصيل جديدة لأول مرة

أشارت الأم المكلومة  انها تلقت اتصال هاتفي من نجلتها أخبرتها أن تريد بعض الأشياء بعد الزفاف، وعندما ذهب شقيقها إليها فتح له الباب الزوج ومعه سكينه عليها دم لإضافة إلى ملابسه الملطخة بالدماء.

ومن جانبه أكد شقيقها ان التقرير الطبي أكد عذرية شقيقته وانها ما زالت بكراً، وفضت أسرة عروس المنوفية تلقي العزاء لحين القصاص من القاتل: ” « بالصور| عذراء.. والأسرة ترفض تلقي العزاء» أم عروس المنوفية المكلومة تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة”