«عذراء.. والأسرة ترفض تلقي العزاء» أم عروس المنوفية المكلومة تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة.. صور

«عذراء.. والأسرة ترفض تلقي العزاء» أم عروس المنوفية المكلومة تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة.. صور
منار عروسة المنوفية

بمنزل بسيط بمنطقة السوق القديم بمدينة الباجور التابعة لمحافظة المنوفية تقيم أسرة  ” عادل الأقرع” صاحب الـ58 عاماً، وهى أسرة عروس المنوفية المقتولة عقب 24 ساعة من زفافها داخل شقتها في الصباحية.

تفاصيل جديدة في واقعة عروس المنوفية

وبدموع وصراخ تتعالى داخل المنزل بعدما كان يتغنى فيه بالأغاني والزغاريد لزواج ابنتهم قبلها بيوم واحد، ولكن سرعان ما تبدل الوضع وتحولت الزغاريد إلى بكاء وعويل بعد اكتشافهم مقتل ابنتهم.

حيث أكد الأب ان ابنته البالغة من العمر 18 عاماً كانت مخطوبة منذ ثلاث سنوات ولم تبدوا على زوجها المحامي أي علامات عن أنه مريض نفسي قائلاً: ” كان غلبان وفي حاله”، وأنه تلقى الخبر المشؤوم من نجله في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

حيث أكد شقيق الزوجة أنه ذهب لزيارة شقيقته فقام الزوج بفتح الباب وملابسه ملطخه بالدماء فسأله : ” هل تقوم بذبح الفراخ في الصباحية فابتسم وقاله اه ادخل وسلم عليا وأغلق عليهم الباب وهرب”ن وانه حاول اللحاق به ولكن دون فائدة.

وأضاف انه قام بنقل شقيقته إلى المستشفى وأن التقرير الطبي أكد ان شقيقته عذراء وهى ما أكدته في اتصال هاتفي مع شقيقتها، ومن جانبها أكدت الأم المكلومة أنها تحدثت مع ابنتها  وأكدت لها أنها بخير ولكنها تريد بعض المستلزمات وأخبرها شقيقها أنها مذبوحة، موضحة أن ابنتها كانت سعيده بزفافها وسلمت على الجميع قائله: ” كان قلبها حاسس انها هتموت”.

وطالب أسرة العروس بحق ابنتها والكشف عن سبب قيام الزوج بتلك الجريمة رافضين تلقي واجب العزاء حتى القصاص.

«عذراء.. والأسرة ترفض تلقي العزاء» أم عروس المنوفية المكلومة تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة.. صور 1 «عذراء.. والأسرة ترفض تلقي العزاء» أم عروس المنوفية المكلومة تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة.. صور 2