الموقع الرسمي يُعلن أول تحرك من “محمود الخطيب” بعد الخسارة أمام بيراميدز.. وما سيطلبه من اللاعبين

الموقع الرسمي يُعلن أول تحرك من “محمود الخطيب” بعد الخسارة أمام بيراميدز.. وما سيطلبه من اللاعبين

حالة من الغليان تخيم على الأجواء داخل القلعة الحمراء على واقع الهزيمة المريرة ومن بيراميدز للمرة الثانية على التوالي وفقدانه صدارة الدوري، لاسيما وأن هذه المباراة تتمتع بطابع خاص على واقع الخلافات بين رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب وبين مالك فريق بيراميدز تركي آل شيخ.

ويمر الأهلي بفترة تذبذب على مستوى النتائج بعد الخسارة من صنداونز الجنوب إفريقي (5-1) بمجموع المباراتين في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فضلاً عن تواجده في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني.

أول قررا من محمود الخطيب

ومن جانبه، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة غدًا السبت مع الجهاز الفني واللاعبين لبحث نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب سيطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق بطولة الدوري خلال هذا الموسم.

ومن ناحية أخرى، علق الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، على تراجع أداء فريق الكرة بالنادي الأهلي، في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري العام، مردفًا : “كأن ربنا بيعاقب الأهلي على أخطاء محمود طاهر، لأنه أتعامل مع النادي على أنه نادي استثماري”.