“أس” تدّعي: «صلاح» يطلب الرحيل عن ليفربول بسبب كلوب.. ورامي عباس يرد

“أس” تدّعي: «صلاح» يطلب الرحيل عن ليفربول بسبب كلوب.. ورامي عباس يرد
محمد صلاح

لاشك بأنه من الرغم من المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال المباريات الثلاثة الأخيرة وتمكنه من إحراز هدفين حاسمين وأكثر من رائعين، إلا أنه قد مر بفترة عصيبة ارتبط به بسوء حظ وحالفه في عدم تسجيل الأهداف وسط انتقادات عن مروره بحالة نفسية سيئة وقتها.

وفي مفاجأة غير متوقعة، قالت صحيفة “أس” الإسبانية، بأن الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، طلب الرحيل عن صفوف الريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتة إلى أن الفرعون المصري تقدم بطلب رسمي إلى الإدارة يطلب فيها بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح دخل في مشادة قوية مع الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي، مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة الفريق في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه “صلاح”.

يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه الريدز لمواجهة نادي بورتو البرتغالي اليوم في التاسعة مساء، ضمن منافسات مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي استطاع فيها الفوز في المباراة الأولى على الأنفيليد بهدفين دون مقابل.

"أس" تدّعي: «صلاح» يطلب الرحيل عن ليفربول بسبب كلوب.. ورامي عباس يرد 1

وفي ذات السياق هاجم “رامي عباس” وكيل اللاعب الدولي محمد صلاح الصحيفة الأسبانية بشراسة نافيا بشكل قاطع ما تردد علي لسان الصحيفة، حيث قال عبر صفحته الرسمية عبر تويتر “يتحدثون من مؤخراتهم مرة أخرى، كما أرى”.

"أس" تدّعي: «صلاح» يطلب الرحيل عن ليفربول بسبب كلوب.. ورامي عباس يرد 2