بعد حسام حسن.. سؤال غريب يتسبب في رحيل نجم بيراميدز عن الفريق ويُثير ضجة كبرى

بعد حسام حسن.. سؤال غريب يتسبب في رحيل نجم بيراميدز عن الفريق ويُثير ضجة كبرى

في أول تعليق له بعد التعادل أمام المارد الأبيض، صرح تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بأنه طالب بتسجيل 3 أهداف في مواجهة الزمالك وهو ما تحقق، وأشاد بالمستوى الفني للمباراة، قائلاً عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “قلت لن أقبل أقل من 3 أهداف وحصل.. وقلت بشجع الزمالك في الماتش وكانت مباراة حلوة.”

وتعادل بيراميدز مع مضيفه الزمالك بنتيجة 3-3 في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز على استاد بتروسبورت واستطاع الزمالك من خلال التعادل أن يحافظ على فارق النقاط الثلاث مع ثاني مركز الترتيب ليستمر في حماية صدارته للدوري الممتاز، في الوقت الذي أقال فيه آل شيخ، حسام حسن من تدريب الفريق على اثر التعادل.

وفي مفاجأة جديدة تهز نادي بيراميدز، أكد إسلام صيام، لاعب نادي بيراميدز، والمنتقل حديثا إلى بتروجت، أن غياب العدالة في المشاركة سبب رحيله عن الفريق، قائلاً خلال تصريحات تلفزيونية:

“منذ عودتي من الإصابة، ولم أشارك في أي مباراة نهائيا مع بيراميدز، وسياسة المشاركة في الفريق تعتمد فقط على سياسة أنت جيت بكام، وتم دفع الملايين لضمك أم لا.. بعدما تأكد أن هذه هي السياسة، قررت الرحيل عن صفوف الفريق، ومنذ تغيير اسم الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، لم يحصل أي لاعب على فرصة سوى نبيل دونجا، وكان بسبب النقص العددي في هذا المركز ولكنه تمسك بالفرصة”.