ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن تألق النجم المصري «محمد صلاح» في مباراة أمس

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن تألق النجم المصري «محمد صلاح» في مباراة أمس

يتابع العديد من المصريين وعشاق اللاعب المصري ” محمد صلاح” نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تألق النجم المصري أمس أمام نادي أرسنال حيث استطاع الفوز في مباراة أمس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في قمة السبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

الصحف الإنجليزية ومحمد صلاح

وشهدت المباراة تسجيل النجم المصري ” محمد صلاح” هدفاً في شباك الأرسنال ليحافظ فريقه في تصدر الدوري الإنجليزي، حيث ظهر اللاعب بمستوى رائع  ليوسع الفارق بين الريدز وتوتنهام إلى تسع نقاط، وتناولت الصحف الإنجليزية تألق اللاعب المصري كا لأتي:-

حيث أكدت ” ديلي ميل” تحت عنوان “صلاح – فيرمينو – شاكيري .. ليفربول في الصدارة” في إشارة واضحة إلى تسجيل خمسة أهداف  كاملة لصالح الريدز في مباراة أمس.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية ذا صن تحت عنوان : ” هاتريك فيرمينو.. وصلاح وماني يسجلان” موضحه أن ليفربول في تحويل تأخره إلى تقدم بخماسية.

أما صحيفة ” ديلي ستار” جاء عنوانها ” صلاح مثير” وأكدت أن ” صلاح” لاعب الموسم في ليفربول وذلك بعدما واصل تهديفه مع الريدز أمس من ضربة جزاء وأنه الآن في القمة بـ13 هدفاً.

بينما أكدت الصحيفة الإنجليزية “إكسبريس” تحت عنوان ” صلاح يعاقب مدافع آرسنال” وذلك بعدما حصل على ضربة جزاء وأحرزها في مباراة أمس، و” ميرور”  أكدت أن صلاح يسجل للمرة الرابعة .