عاجل| أول رد من اتحاد الكرة بشأن احتفال «أجيري» المثير أمام تونس.. وسر حركته التي أغضبت التوانسة ودفعتهم للرد الفوري

عاجل| أول رد من اتحاد الكرة بشأن احتفال «أجيري» المثير أمام تونس.. وسر حركته التي أغضبت التوانسة ودفعتهم للرد الفوري

أثار احتفال المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر غضب مسئولي المنتخب التونسي خلال مباراة المنتخبين والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب في إطار الجولة الـ5 من منافسات المجموعة 10 بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2019.

انتهت مباراة المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره التونسي، بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن احتفال “أجيري” المدير الفني للمنتخب قد أثار غضب التوانسة حسبما أفادت تقارير صحفية، الأمر الذي دفعه اتحاد الكرة المصري للتعليق على هذا الأمر، وسر حركة المدير الفن المكسيكي.

البداية كانت مع هدف تريزيجيه في شباك المنتخب التونسي بالدقيقة 32، حينما أظهرت الإعادة التليفزيونية احتفال مثير لأجيري، وهو ما شبهه البعض باحتفال مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق والذي تم وصفه وقتها بالاحتفال غير الأخلاقي، وعقب نهاية المباراة، أكد قيس رقاز مسئول الإعلام في المنتخب التونسي أن بلاده ستتقدم بشكوى ضد مدرب منتخب مصر خافيير أجيري للاتحاد الأفريقي.

أول تعليق من أجيري

ومن جانبه، علق المكسيكي أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على اتهامات الجانب التونسي له، بإشهاره حركة غير أخلاقية عقب الهدف الأول للمنتخب، قائلاً: “هذه هي كرة القدم أنا من 42 عام اتولى تدريب فرق وحركتي ليست غير أخلاقية، اجواء مباريات الكرة تكون مثل هذا”.

أول تعليق من اتحاد الكرة

فيما ذكر مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري أن مسئولي الجبلاية سيتحدثون مع خافيير أجيري عن احتفاله عقب إحراز محمود حسن تريزيجيه هدف التقدم للفراعنة في شباك تونس، لافتًا إلى أن أجيري سيتفهم الأمر جيدا، خاصة أن مثل هذه الحركات لا تتماشى مع المجتمع المصري.