تصريحات نارية.. عمرو أديب يسخر من الأهلي بعد هزيمة الإتحاد.. وغضب عارم من جمهور المارد الأحمر

تصريحات نارية.. عمرو أديب يسخر من الأهلي بعد هزيمة الإتحاد.. وغضب عارم من جمهور المارد الأحمر
عمرو أديب

سخر الإعلامي “عمرو أديب” من هزيمة النادي الأهلي أمام نادي الإتحاد السكندري بنتيجة 4-3، وذلك بعدما أشار إلى كونه يشعر بسعادة غرامة وغير طبيعية، بعدما خسر النادي الأهلي لأول مرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على يد الإتحاد مساء أمس الأحد.

وقال “أديب” في تصريحاته والتي أطلقها أثناء تقديمه لبرنامج برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “ما الذي سيحدث عندما يخسر الأهلي اليوم؟.. لا شيء”، متابعًا: “الله أكبر الأهلي خسر يا ناس”.

وأكمل عمرو أديب تصريحاته الساخرة من المارد الاحمر، ومن الخسارة المذلة للأهلي أمام الإتحاد، قائلًا: “الإتحاد سيد البلد.. وسيد البلد خلف ولد، وكسب الأهلي 4-3، أنا مش مصدق والله”.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعرض للخسارة الآولى له هذا الموسم في بطولة الدوري، وذلك بعدما فشل في تحقيق الإنتصار على حساب الإتحاد السكندري، في المرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ليصبح النادي الأهلي في المركز  التاسع بعدما لعب 6 مباريات حتى الآن، بفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، ولكن الأخير لعب 8 مباريات في بطولة الدوري حتى هذه اللحظة.

ويذكر بأن الإعلامي “عمرو أديب” معروف عنه إنتماءه الشديد لنادي الزمالك، وأنه واحد من المشجعين المخلصين للقلعة البيضاء، ودائم السخرية من النادي الأهلي في حالة تعرض الأخير لأي خسارة.

وكانت جماهير النادي الاهلي قد أبدت غضبها الشديد من خسارة فريقها اليوم أمام الإتحاد السكندري في بطولة الدوري، وطالبت الجهاز الفني بإصلاح كل العيوب الموجودة في الفريق قبل لقاء العودة في نصف نهائي دوري الأبطال أمام وفاق سطيف الجزائري.