“تعالى نتفرج على الشقة”.. فتاة تستدرج خطيبها لقتله ودفنه في شقة الرحاب !!

“تعالى نتفرج على الشقة”.. فتاة تستدرج خطيبها لقتله ودفنه في شقة الرحاب !!
حادث صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة عن غموض واقعة “طالب الشروق”، والذي تم العثور على جثته داخل إحدى الشقق السكنية في مدينة الرحاب بشرق العاصمة المصرية، وذلك بعدما كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بإنبعاث رائحة كريهة صادرة من إحدى شقق العقار الموجود في مدينة الرحاب.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباجث إلى مكان البلاغ، وبعد فحص الشقة قد تبين بأنها خالية تمامًا من السكان، وكانت تستخدم في الإيجار فقط، وقد تم العثور على حفرة وبعد البحث تبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، وكانت المفاجأة بأنها للطالب الذي تم الإبلاغ عن كونه قد إختفى بعد زيارة قام بها لمنزل خطيبته في الشروق.

وقد فرضت المباحث كردون أمنبي في محقط الواقعة، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين في هذه الواقعة، والذين إعترفوا بإرتكاب الجريمة بعد خلافات بينهم وبين المجني عليه والذي هددهم بكشف أسرار قد تضر بعملهم.

وكان أهل المجني عليه قد تقدموا ببلاغ إلى قسم شرطة الشروق يؤكد إختفاء الطالب “بسام أسامة”، وقد تلقوا إتصالات من جانب مجهولين يساومونهم على دفع فدية تصل لنحو 600 ألف دولار مقابل إطلاق سراحه.