مفاجأة جديدة تقلب الموازين في واقعة “فيديو نادي السنطة الإباحي”.. ليست المرة الأولى وكلمة السر “البلوتوث”

مفاجأة جديدة تقلب الموازين في واقعة “فيديو نادي السنطة الإباحي”.. ليست المرة الأولى وكلمة السر “البلوتوث”

في واقعة غريبة من نوعها، فوجئ عدد من الحضور لمشاهدة مباراة فريقي “الأهلي وحرس الحدود”، أمس الجمعة، على شاشات نادي السنطة الرياضي بعرض فيلمًا إباحيًا، لمدة دقيقة واحدة، ثم معاودة بث اللقاء، قبل أن يصدر المسئولين عن النادي بيان عاجل لتوضيح الأمور.

حيث قال الدكتور سيد موج، رئيس مجلس إدارة نادي السنطة الرياضي التابع لمحافظة الغربية، إن واقعة عرض الفيلم الإباحي على شاشات العرض الخاصة بالنادي كان تصرف سئ من أحد الحضور ولم يتمكن أحد من معرفة هوية صاحب الواقعة حتي الآن، لافتًا إلى أنه فوجئ أمس، بشكوى من إحدى السيدات الأعضاء، تفيد بالواقعة.

وأضاف رئيس النادي لمصراوي، بأن أعضاء في النادي أبلغوه بحالة من الدهشة والاستغراب والاستياء سيطرت على الحضور، خاصة أن المكان كان شديد الزحام بسبب حرص عدد كبير على مشاهدة المباراة وقضاء إجازة العيد في النادي، مشيرًا إلى أنه حقق في الواقعة بنفسه وتأكد أن الشاشات تعمل بنظام اتصال “البلوتوث” التي تتيح لأي شخص يعلم بالرقم السري إذاعة أي فيديو عبر “الشاشات” عن طريق توصيلها بالهاتف المحمول، مستبعدًا بأن يكون العاملين بالنادي وراء ارتكاب مثل هذا الفعل الذي يسئ لسمعة المنشأة.

تطور جديد في الواقعة

ومن ناحية أخرى، وأشار موقع مصراوي، إلى أن “محمد العمدة”، أحد أعضاء نادي بسيون الرياضي، قال إنه تفاجأ ومجموعة من أعضاء النادي أثناء مشاهدتهم لمباراة الأهلي وحرس الحدود، أول أمس الخميس، بعرض فيديو إباحي على شاشات العرض الخاصة بالنادي، ما أدى إلى حالة من الغضب بين الحاضرين، إذ أنها لم تكن الواقعة الأولى فمنذ 10 أيام، عُرض فيديو إباحي عبر البلوتوث، وتمت السيطرة على الموضوع.

مفاجأة جديدة تقلب الموازين في واقعة "فيديو نادي السنطة الإباحي".. ليست المرة الأولى وكلمة السر "البلوتوث" 7 مفاجأة جديدة تقلب الموازين في واقعة "فيديو نادي السنطة الإباحي".. ليست المرة الأولى وكلمة السر "البلوتوث" 8 مفاجأة جديدة تقلب الموازين في واقعة "فيديو نادي السنطة الإباحي".. ليست المرة الأولى وكلمة السر "البلوتوث" 9